fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

“صحة بنى سويف” تداهم معمل تحاليل لحصولة على أموال دون وجة حق

داهمت إدارة العلاج الحر بمديرية صحة بني سويف، اليوم السبت، بناء على تعليمات الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببني سويف والدكتور أحمد بغدادي مدير العلاجي أحد المعامل الخاصة بمدينة بني سويف، بعد ورود شكاوى من المواطنين بقيام المعمل بتحصيل مبالغ مالية دون وجه حق لعمل تحليلpcr  .
ووجه الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بسرعة التحرى من الشكوى وعلى الفور داهمت لجنة من العلاج الحر بمديرية الصحة، ترافقهم مباحث التموين بقيادة العقيد محمد محفوظ رئيس مباحث التموين وتبين أن المعمل الخاص يقوم بإدارته “ن.ش.ص” ، و”م.ج.ع”  وتبين أن المعمل قائم على العمل بالوجه المعتاد وعدم وجود أثار للشمع الأحمر بعد أن تم تشميعه يوم 11 سبتمبر الماضي.
وبسؤال المواطنين أصحاب الشكاوى ضد المعمل أفادوا بأن  “ن.ش.ص” تقوم بالاتصال بهم للذهاب إلى المعمل لعمل تحليل pcr  وأخذ مبالغ مالية منهم على ذلك ويتم أخذ العينات داخل عيادة في الدور الأسفل للمعمل.
وتوجهت الحملة إلى العيادة من قبل إدارة العلاج الحر وهى الجهة المنوطة بالمراقبة على المنشآت الطبية الخاصة وتبين من التفتيش عدم وجود أجهزة لسحب العينات والتحاليل الطبية وتم رصد بعد المخالفات .
وتم غلق المعمل بالشمع الأحمر وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى