fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

صحة بنى سويف تلزم مركزى تحاليل خاصة بفصل اثنين من موظفيها

ألزمت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بمحافظة بنى سويف، بإشراف الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور أحمد بغدادى مدير إدارة العلاجى، مركز أشعة ومعمل تحاليل خاص بمدينة بنى سويف، بفصل اثنين من العاملين لسوء معاملة المرضى.
و تلقى الدكتور  عبد الناصر حميدة وكيل الوزارة، شكاوى من المواطنين أثناء جولته على مراكز الفحص التابعة لحمله 100 مليون صحة، وتركزت هذه الشكاوى من قيام بعض المعامل ومراكز الأشعة بالإساءة إلى إنجاح الحملة، بسوء معاملتهم للمرضي، وعلى الفور كلف اداره العلاج الحر  بالتأكد من صحة الشكاوى واتخاذ اجراءات فورية حيال اى تقصير فى جودة الخدمة.
وعليه قام فريق العلاج الحر برئاسة الدكتور محمد عبد القادر مدير إدارة العلاج الحر، بالتواجد بين المواطنين المتوافدين على المراكز المشكو فى حقها، وتبين صحة الشكاوى الخاصة بمعمل شهير بشارع أحمد عرابى ومركز بشارع بورسعيد، وتبين أن اثنين من الموظفين بهذه المراكز، تعمدا الإساءة للحملة بسوء معاملتهم للمرضى وتعمدا إطالة  الانتظار.
وألزمت إدارة العلاج الحر  المركزين، باتخاذ قرار فورى لحل هذه المشكلة، وكان قرار ادارة المركزين بإنهاء خدمة هذين العاملين، وذلك لتحقيق جوده الخدمة المقدمة للمواطنين من أجل صحة المواطنين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى