fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

صور.. أمين شرطة يعتدى طبيب أسنان بوحدة صحية

اعتداء جديد على الأطباء، من قبل أمين شرطة، وهذه المرة كان من نصيب طبيب أسنان بإحدى الوحدت الصحية، فيما تتابع نقابة أطباء الأسنان القضية وتم حبس أمين الشرطة على ذمة التحقيقات.
القصة يرويها الدكتور أحمد نصر مقرر اللجنة الإعلامية بالنقابة العامة لأطباء الأسنان، ويقول إن أمين شرطة حضر مع إحدى قريباته لوحدة مونسة إدارة أشمون الصحية بالمنوفية، تشكو ألمًا بالأسنان.
وأخبره الطبيب أن هناك سنة لبنية مصابة بالتسوس ويفضل خلعها لأنها سنة لبنية، لأن موعد سقوطها اقترب، ولكن أمين الشرطة طلب أن يتم حشوها، فاعتذر الطبيب بأدب، ولكن هذا الأمر لم يعجب أمين الشرطة فاستشاط غضبًا وتعدى على طبيب الأسنان بالسب والقذف، وقام بتكسير العيادة وقام بالاعتداء عليه.
وتابع قائلًا: “أمين الشرطة لم يكتف بذلك بل انتظر طبيب الأسنان خارج الوحدة، وقام بصدمه بموتوسيكل فوقع الطبيب أرضًا، كما قام أمين الشرطة بالتقاط طوبة وانهال بها ضربًا على طبيب الأسنان”.
وأشار إلى أن أمين الشرطة “بعدما انتهى من الاعتداء على طبيب الأسنان، سارع بتحرير بلاغ ضد طبيب الأسنان يتهمه فيه بالاعتداء عليه، وفي نفس الوقت تقدم الطبيب ببلاغ في النيابة”.
وقال إن “وكيل النيابة بعدما حقق في البلاغ واستمع للشهود، الذين أكدوا واقعة اعتداء أمين الشرطة على طبيب الأسنان وكيدية البلاغ الذي تقدم به، قرر حبس أمين الشرطة 4 أيام على ذمة التحقيق وإخلاء سبيل طبيب الأسنان”.
وأكد أنه في تواصل مستمر مع عدة جهات داخل محافظة المنوفية وخارجها، لتقديم كل الدعم والمساندة للطبيب المعتدى عليه وحفظ حقوقه القانونية، موجهًا الشكر للدكتور أحمد علام نقيب أطباء الأسنان بمحافظة المنوفية، والدكتور مصطفى عطا الله، مدير عام أسنان بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية على مساندتهما القوية ومتابعة تطورات الأزمة أول بأول.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى