fbpx
أهم الأخبارالنقابات

صور .. نقيب صيادلة القاهرة: إزالة لافتات 46 صيدلية تابعة للسلاسل

تحركات جدية اتخذتها إدارة الصيدلة بالقاهرة، بالتعاون مع نقابة صيادلة القاهرة، لمواجهة ظهرة سلاسل الصيدليات، وبشكل يومى خلال الأيام الماضية، يتم إزالة لافتات السلاسل من على الصيدليات.

نقيب صيادلة القاهرة الدكتور محمد الشيخ، قال إن عدد اللافتات التى تم ازالتها خلال الأيام الماضية منذ بدء الحملة التى تنفذها إدارة الصيدلة بالقاهرة بالتعاون مع الأحياء، وصل 37 لافتة لمختلف السلاسل، إضافة إلى 9 لافتات سيتم إزالتهم غدًا الأربعاء، قبل أن يتم استكمال باقى الحملة بعد عيد الأضحى.

وأوضح “الشيخ” فى تصريح لـ “دكتور نيوز”، أنه تم إزالة 12 لافتة للسلاسل من على 12 صيدلية بمصر الجديدة، و13 بالنزهة، و8 لافتات بالساحل، و4 بالسيدة زينب، ومن المنتظر إزالة 9 غدًا بروض الفرج.

ازالة لافتة من على احدى صيدليات النواوى

وأشار إلى أن الحملة استهدفت كل أسماء السلاسل دون استثناء، مشيرً إلى أن المناطق الطبية بتحرر محاضر وترسلها للأحياء لتنفذ الإزالة بالتعاون مع التفتيش الصيدلي.

وتوجه نقيب صيادلة القاهرة، بالشكر للدكتورة رنا حسين مدير إدارة الصيدلية بالقاهرة، والدكتور محمد خليفة مدير التفتيش الصيدلي بالقاهرة، وللمفتشين لما يقومون به من مجهودات فى هذا الأمر.

وكانت إدارة الصيدلة بالقاهرة خاطبت محافظ القاهرة، بضرورة إزالة اللافتات المخالفة بأسماء السلاسل على الصيدليات، وذلك بعد مطالبة من نقابة صيادلة القاهرة، واستجاب المحافظ ووجه رؤساء الأحياء للتعاون مع الإدارة فى هذا الشأن.

ازالة لافتة من على احدى صيدليات رشدي
ازالة لافتة على احدى صيدليات مصر
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى