fbpx
أهم الأخبارالنقابات

صيادلة القاهرة: النقيب العام أغلق «سيستم» الخدمات عن النقابة

قالت نقابة صيادلة القاهرة، إن النقيب العام للصيادلة الدكتور محي عبيد، تعمد خلال الفترة الأخيرة وضع العراقيل أمام مجلس نقابة القاهرة، لمنعها من أداء واجباتها ومهامها تجاه أعضاءها.

وأوضحت النقابة فى بيان لها اليوم الاثنين، أن النقيب العام، أغلق نظام الاستعلام عن اشتراكات الأعضاء من خلال شبكة الحاسب الآلى عن نقابة القاهرة تحديدًا دون باقى النقابات، مما أدى إلى تعطل النقابة عن تقديم الكثير من الخدمات التى كانت تقدمها لأعضائها الذين يمثلون % من الصيادلة على مستوى الجمهورية.

وأشارت النقابة إلى أن هذا التصرف أدى إلى توقف نقابة القاهرة عن تقديم خدمات لأعضائها مثل استلام اشتراكات النقابة العامة، وتجديد الكارنيه وختم أوراق بطاقات الرقم القومي وشهادات القيد، وخدمات العلاج، وأنها كانت تؤدى تلك الخدمات من خلال مقاراتها بمدنة نصر وحلوان، وكانت تصل لأعضائها فى أماكن أعمالهم فى الجامعات والمصانع والمستشفيات.

وقالت النقابة أنها خاطبت النقابة العامة عدة مرات لفتح السيستم مرة أخرى، دون استجابة، كما أنها تقدمت ببلاغ لقسم شرطة قصر النيل ولكن تم حفظه اداريًا، مشيرًأ إلى أنها ستتخذ كافة السبل القانونية لمواجهة هذا الأمر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى