fbpx
أهم الأخبارالنقابات

“صيادلة القليوبية”تحيل 18 صيدلي لهيئة التأديب لبيع أسمائهم لدخلاء

 

ذكرت لجنة محاربة الدخلاء على المهنة بنقابة الصيادلة الفرعية بالقليوبية برئاسة الدكتور ناصر بهي في تقريرها الذي أرسلته للجنة العامة برئاسة الدكتور أحمد عامر، أنه تم تحويل عدد 66 من المتقدمين للحصول على تراخيص صيدليات أشارت التحريات التي أجرتها اللجان النقابية بالمراكز إلى احتمالية أن يكون الطلب المقدم من الصيادلة حالات بيع اسم لدخلاء عن المهنة.

وأوضحت نقابة القليوبية أنه تم حفظ التحقيقات في 11طلب وإحالة 18 صيدلي لهيئة التأديب بالنقابة العامة بعد ثبوت أن الصيادلة يقومون ببيع أسمائهم لدخلاء على المهنة ، وتنازل 12 صيدلي عن السير في إجراءات الترخيص بعد توضيح خطورة بيع الاسم لغير صيدلي وتأثيره المدمر على المهنة.

وأضافت النقابة أنه تم الموافقة على فتح 15 صيدلية بعد أن أثبتت التحريات أن هذه الصيدليات تخص صيادلة ليس دخلاء على المهنة ، كما أنه مازالت هناك 10 ملفات قيد التحقيق.

وتوجه الدكتور أحمد عامر رئيس لجنة محاربة الدخلاء على المهنة بالنقابة العامة بالشكر إلى مجلس نقابة القليوبية برئاسة الدكتور مجدي ثابت ومجلسه الموقر على تطبيق القرار رقم 200لسنة 2012 وتحرى الدقة في منح شهادة الاسم التجاري لمن يستحقها من الصيادلة وإحالة من تثبت بيع اسمه إلى لجان التحقيق والتأديب.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى