fbpx
أهم الأخبارالنقابات

«صيادلة المنوفية»: تدشين حملة لدعم صناعة الدواء الوطنية

 

قال الدكتور محمود قصد، رئيس لجنة الشباب والمتحدث الإعلامي لنقابة صيادلة المنوفية، إن النقابة دشنت حملة في حب مصر دعم الصناعة الوطنية، التى بدأت أولى فاعليات الحملة بزيارة أجراها وفد من النقابة لكبرى الشركات الوطنية في صناعة الأدوية شركة ايبيكو، وتمت جولة داخل المصنع للاطلاع على أحدث التقنيات المستخدمة في صناعة الدواء المصري.

وأضاف «قصد»، أن الحملة ستتضمن زيارات متعددة لصيادلة من المنوفية لمصانع الأدوية المصرية لتعظيم دور الصناعة الوطنية ودعم مصانع الأدوية على أرض مصر التى تحقق الفائدة لكافة أطياف الشعب المصري وتحمل على كاهلها فرص تشغيل لملايين من أبناء مصر وتحافظ على الأمن القومي الدوائي.

وأكد «قصد»، أن المبادرة التى أطلقتها النقابة واجب وطنى على عاتق كافة المؤسسات في مختلف المجالات لتعظيم الصناعات الوطنية ودعمها لوجستيا، مؤكدا أن الصناعة الوطنية هي حائط السد المنيع وحصن المصريين ضد كافة صور التآمر الأجنبي على مصر.

وأكد أن المبادرة تأتي كمشاركة عملية من النقابة في الواجب الوطني لدعم الصناعة الوطنية وإبراز دورها وتوعية الأجيال بمراحل تصنيع الدواء والجهد المبذول من الشركات الوطنية للنهوض بالأدوية المصرية ورفع كفاءتها بالإضافة إلى المنافسة العالمية التى تضع مصر على خارطة الدواء العالمي.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى