fbpx
أهم الأخبارالنقابات

صيادلة: مستمرون فى مقاطعة “المتحدة” رغم وعود الشركة 

قال صيادلة إن حملة مقاطعتهم للشركة المتحدة للصيادلة، مستمرة، لعدم تنفيذ الوعود التى قطعتها الشركة على نفسها خلال اجتماع ممثليها مع جروب “صيدليتى أولًا” الداعى للمقاطعة.

وأضاف صيادلة تواصلوا مع “دكتور نيوز”، أن هناك صيدليات كثيرة خفضوا طلبياتهم من المتحدة للحد الأدنى، وأن هناك فروع للشركة تأثرت بشكل كبير من المقاطعة.

وأوضحوا أن مطالبهم تتمثل فى توزيع عادل للنواقص على كل الصيدليات ومنع سياسة الباندل (تحميل أصناف على أصناف)، وتطبيق اتفاقية “الووش آوت”، وسحب الأدوية منتهية الصلاحية بنسبة لا تقل عن 5% من المسحوبات الشهرية، وإلغاء قرار ان الحد من الطلبيات 300 جنيه.

وأشار الصيادلة إلى أنهم لم يشهدوا أى تغيير ملحوظ فى سياسة الشركة، عقب اللقاء الذى بين ممثلى الشركة وممثلين من الصيادلة بحضور نقيب الصيادلة الدكتور محي عبيد.

وكان مؤسسو جروب “صيدليتي أولا”، التقوا مع مدير شركة المتحدة بحضور نقيب الصيادلة، وعدت الشركة خلال الاجتماع بحل بعض المشكلات التى يشتكى  منها الصيادلة ودراسة بعض المطالب الأخرى.

من جهة أخرى دخل عضو مجلس النقابة العامة الدكتور أحمد فاروق على الخط، ودعا لتفعيل المقاطعة متهما الشركة بالتلاعب فى مرتجعات الأدوية منتهية الصلاحية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى