fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

صيدلة الأزهر تحتفل بخريجات الدفعة العشرون

نظمت كلية الصيدلة بنات، جامعة الأزهر بالقاهرة، اليوم الخميس، احتفالية كبرى للدفعة 20 من خريجات الكلية، تحت رعاية الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة.
طالب الدكتور محمد أبو هاشم، نائب رئيس الجامعة للوجه البحرى، الخريجات بأن يكن خير سفيرات للأزهر فى الداخل والخارج، مؤكدًا أن رسالة الأزهر هى نشر الأمن والأمان والسلم والسلام فى شتى ربوع الأرض.
فيما أعلنت الدكتورة راجية طه، نائب رئيس هيئة ضمان الجودة للتعليم الأزهرى، أن الجامعة خطت خطوات كبيرة نحو التميز والريادة، مشيرة إلى أن العالم أصبح لا يتحدث عن التعليم بل أصبح شغله الشاغل جودة التعليم وتخريج خريج يلبي حاجة سوق العمل، مؤكدة أن سبع كليات حصلن على الجودة والاعتماد، وهذا أكبر دليل على أن جامعة الأزهر تسير فى طريقها الصحيح نحو الجودة والاعتماد.
وأكدت الدكتورة سوسن عبدالمنعم، عميدة الكلية، أن الإنسانية لم تعرف طريقًا لبناء الأمم والحضارات غير العلم، لذلك كان طلب العلم فريضة، وكانت أول آية نزلت على الرسول الكريم هى اقرأ، مشيرة إلى أن خريجات الكلية نماذج مضيئة فى الداخل والخارج.
وقال الدكتور صبرى الطويلة، نائبًا عن نقيب صيادلة مصر: “لو لم أكن أزهريًّا لتمنيت أن أكون أزهريًّا”، مؤكدًا فخره بكونه أزهريًّا.
الجدير بالذكر أن الدفعة 20 بصيدلة بنات الأزهر عددهن 250 طالبة، حصل منهن 98 طالبة على تقدير ممتاز.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى