fbpx
أهم الأخبارالنقابات

صيدلى بالدقهلية: دعوات سحب الثقة لن تنجح ولا نريد تشتيت الصيادلة عن أهدافهم

رشا جلال
يقول الدكتور وائل أبوالفتوح عضو نقابة صيادلة الدقهلية، إن المطالبه بسحب الثقه من نقيب الصيادله هى دعوه غير موفقه من حيث الهدف والتوقيت رغم حاله عدم الرضا  التام عن أداء مجلس النقابة، وذالك للأسباب التالية:
أولاً: الصيادلة الآن بحاجه للتكتل صفاً واحداً وليس للفرقة لمحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه من مصالح  الصيادلة فى تلك الفترة العصيبة من تاريخ المهنة.
 
ثانياً: أداء النقابه فى ملف أصحاب الصيدليات كان سيئا ولكن للانصاف فإنهم قد حققوا نجاحات فيما يخص الصيدلى الحكومى وترخيص المعامل للصيادله وفيروس “سي”.
 
ثالثاً: الآن نحن فى خضم معركه السعرين والاكسبير فلا يصح  تغيير القيادة وتشتيتها وسط المعركة.
 
رابعاً: بافتراض تمت الدعوه للصيادلة  لسحب الثقة من النقيب  فإن الدعوه بكل تأكيد لن تنجح، لأن المشاركين الفاعلين على الأرض فى أنشطة النقابة ليسوا أصحاب الصيدليات ولكن هم صيادله المستشفيات والتأمين الصحى ممن لهم الغلبه العدديه والقدره على الحشد لصالح المجلس الحالى وليس النقيب وحده، وهو ما وضح جليا فى انتخابات التجديد النصفى في مارس الماضي وكانت بمثابة تجديد للثقه فى المجلس والنقيب وإلا لماذا نجح نفس الأعضاء السابقين بالمجلس.
 

وأشار “أبو الفتوح” ل “دكتور نيوز”، أن الفتره الحاليه تحتاج للهدوء والتفكير بعقلانية والمشاركه الفاعلة حتى ولو بالفكرة، لإنقاذ الصيدليات الأهلية من الوضع الحالى، وليس للفرقة والتشرذم تحت دعوات لا طائل منها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى