fbpx
أهم الأخبارالنقابات

صيدلى: يطالب بتدخل الشئون الاجتماعية لحسم أزمات نادى الصيادلة

رشا جلال
أكد الدكتور يحى زكى صيدلى حر وعضو الجمعية العمومية لنقابة الصيادلة، أن حالة الانقسام التى يعيشها نادي الصيادلة الآن لابد لها من تدخل الشئون الاجتماعية، نظرا لأن نادى الصيادلة يتبع جمعية أهلية وتشرف على أعمالة وزارة الشئون الاجتماعية، موضحا أن هناك فريقين يتناحرون على ادارة النادى الآن، أولهم فريق من أربعة أشخاص هم د. أشرف مكاوي، ود.نجوي هاشم، د.ربيع السوداني، د.عمرو المغربي، وكان هذا الفريق يتولي مسئولية ادارة النادي العامين السابقين، والفريق الثانى يتكون من خمسة أشخاص هم د. محمد أبو عبل، ود. ابراهيم زكي، ود. هيثم عبد العزيز، ود. حسام حسن، ود. محمد مكاوي، وكان هذا الفريق يتولي مسئولية “الدكة” العامين السابقين.
 
وأضاف “زكى” في تصريح ل”دكتور نيوز” أن الفريق الثانى تطلع للمساهمه في تنمية نشاطات النادى وهذا موقف حسن، ولكنه أعلن أن الادارة السابقة بلا انجازات ومارست مخالفات تؤدي إلي السجن، فسارع الفريق الأول بالاعلان عن انجازاته وهذا يحسب له،
بينما لم يظهر فريق الدكة حتي الآن أي مستند يفيد تورط الادارة السابقة في شىء، وبناء عليه إذا لم تظهر هذه المستندات في خلال أسبوع وهذا حق الصيادلة، فإن هذه الاتهامات تعتبراتهامات كيدية وتشويه لسمعة الصيادلة، ويجب على الفريق الثانى الاستقالة فورا.
 

وطالب “زكى” الفريقين بترك الساحة لوجوه جديدة تدير النادى، وتهتم بشئون الصيادلة، موضحا أن هناك ملفات ومشاكل كثيرة تعانى منها المهنة لابد من الالتفات لها ومحاولة الوصول لحلول لها حتى يستطيع الصيادلة الاعتماد على مواردهم في العيش حياة كريمة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى