fbpx
أهم الأخبارالأدوية

صيدليات 19011 تصدر بيان للرد على المعلومات المثارة بشأن مالكها

أصدرت سلسلة صيدليات 19011، بيانًا للرد على بعض الأمور الشائعة والأخبار المتعلقة بالسلسلة التى ظهرت بشكل مفاجىء واستحوذت على جزء كبير من سوق الصيدليات فى مصر، رغم حداثتها، والتى تثير غضب الكثير من الصيادلة.
ونفت سلسلة صيدليات 19011 تبعيتها لأي جهة من الجهات سواء داخلية أو خارجي أو رسمية أو غير رسمية، وقالت إنه لايوجد شريك أو ممول أجنبي كما يدعي البعض.
وأوضح البيان أن السلسلة يمتلكلها أكثر من عشرة صيادلة مصريين في مختلف المراحل العمرية تجمعهم شراكة قائمة على الثقة المتبادلة والتفاني في خدمة المجموعة وليسوا أصحاب رؤوس أموال ولكن أصحاب فكر وإيمان أنه باستطاعتهم الوصول إلى درجات متقدمه من النجاح في هذا المجال، طبقًا لنص البيان.
وقال البيان إن تجربه 19011 أثبتت أنه ليس بالضروري أن تكون من أصحاب رؤوس الأموال حتى تصل إلى ما تريد، ولكن التكتل والشراكة القائمة على الثقه المتبادله بين الشركاء والتفاني في بذل الفكر والمجهود هي السبيل الأسهل للنجاح.
وأضاف البيان أن معظم صيادلة مصر يمكنهم عمل كيانات وتكتلات ربما تكون أقوى من 19011، وأن المبالغ التي تم رصدها من الشركاء لبناء هذا الكيان هي مبالغ في متناول أي صيدلي مصري.
وتابع البيان: حاولنا التواصل مع بعض شيوخ المهنه من أجل تصحيح وتوضيح كثير من المعلومات المغلوطة، ولكن للأسف المحاوله قوبلت باستخفاف وتكبر، وكنا حريصين على توضيح موقفنا حتى لا تتسع الفجوه في عقول وفكر بعض الزملاء نتيجه للمبالغات الفجه والمعلومات التي ليس لها أي أساس من الصحة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى