fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

طبيب يتهم والد مريض بتهديده بسلاح نارى داخل المستشفي

فوجىء طبيب بإحدى مستشفيات الدقهلية، بوالد طفل مريض باتهامه بالتعدى عليه أثناء عمله بالمستشفى، فيما اتهم الطبيب والد الطفل بأنه  هدده بسلاح نارى، وأجرت النيابة تحقيقًا مع الطبيب وأخلت سبيله بكفالة 1000 جنيه.

الدكتور أحمد الغريب الطبيب مستشفى تمى الأمديد المركزي، قال فى تصريحات نشرتها بوابة الأهرام، إنه فوجئ بقدوم شخص مع طفله للكشف عليه، مضيفًا إنه نظرا لوجود حالة ولادة كان تستدعي تواجده بالمستشفى، حيث وصل بعد وصول الطفل بحوالي 15 دقيقة، وأجرى الكشف عليه، وعقب الانتهاء من توقيع الكشف الطبي – وفقا لرواية الطبيب- فوجئ بوالد الطفل يوجه إليه السباب؛ لتأخره في الكشف على ابنه، حدثت على إثرها مشادة بين الطرفين، طلب خلالها الطبيب من الأب الخروج من غرفة الكشف.

ويضيف الطبيب، “فوجئنا بالأب يخرج لسيارته، ليستخرج منها سلاحًا ناريًا، وهددني وأفراد الأمن والتمريض بالسلاح الموجود بحوزته”، متابعا: “حاولنا الاختباء، فيما حاول أفراد الأمن تهدئته حتى غادر”، ثم ذهب الطبيب لأمين الشرطة المكلف بالحراسة في المستشفى، لتحرير محضر بالواقعة.

ويؤكد الطبيب، أن أمين الشرطة أخبره أن الموضوع انتهى، ويشير إلى أنه فوجئ في اليوم التالي، بتحرير والد الطفل محضرًا ضده، وحصوله على تقرير طبي، وتضمن محضر والد الطفل اتهامات بالاعتداء عليه.

ويقول الطبيب، وجدت نفسي متهما، رغم الاعتداء عليّ، وحررت على إثر المحضر مذكرة، توجهت بها للنيابة، وتحرر بها محضر رقم 1888 جنح تمي الأمديد، ثم تم التحقيق معي واقتيادي لقسم الشرطة للتحقيق في محضر الأب، وقررت النيابة الإفراج عني بكفالة 1000 جنيه.

وأكد الطبيب، أنه تم إثبات ما حدث من وقائع، وأنها جميعا مسجلة عبر كاميرات المراقبة بالمستشفى.

من جانبه، علق الدكتور هشام مسعود، وكيل مديرية الصحة بالدقهلية فى تصريحات نشرتها بوابة الاهرام أيضًا، على الواقعة قائلا: “لم نعلم بالواقعة في حينها، ولم يتخذ مدير المستشفى الإجراءات اللازمة في مثل هذه الوقائع”، مؤكدا أن المديرية ستلتزم بتقديم محتوى الكاميرات للجهات القانونية المختصة، لكي يتم محاسبة المخطأ، خاصة مع شهادة الطبيب والأمن بأنه تم تهديدهم بسلاح داخل المستشفى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى