fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

«طب أسنان بنات الأزهر» تفتتح الدورة التدريبية فى مجال الزراعة بحضور خبير إيطالي

 

تفتتح  كلية طب الأسنان بنات جامعة الأزهر بالقاهرة، اليوم الاثنين، الدورة التدريبية  الخامسة حول الجديد في مجال زراعة الأسنان، وذلك في إطار نشاطها العلمي الفاعل والمستمر.

وقال الدكتور مصطفى عبد الغني عميد كلية طب أسنان بنات الأزهر، إن الدورة تأتي بالتعاون مع شركة (A – O) المتخصصة في مجال زراعة الأسنان، وبالاشتراك مع الجمعية المصرية للاستعاضة الصناعية وطب الأسنان التحفظي.

وأعلن “عبد الغنى” أن الدورة الخامسة تقام بعد حصول الكلية على الجودة والإعتماد ممايعكس تطور الكلية لتواكب التطور العالمى، مشيرًا إلى أنها تقام  برعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، والدكتور أحمد حسني نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، وتحمل  شعار “إرفعى رأسك عاليا  فانتى من خريجات طب أسنان بنات الأزهر”.

الدكتوره مي شفيق أستاذ طب الفم وأمراض اللثة ومدير مركز زراعة الأسنان بالكلية، قالت إن الخبير الإيطالى البروفيسير ماريو مارجنو الخبير فى مجال زراعة الأسنان، يحاضر فى الدورة، مشيرة إلى أن التدريب العملى  يتضمن قيام أطباء الأسنان المتدربين بعملية الزراعة والتطبيق على المرضى بأنفسهم، حتى يتم التأكد من تطبيق ذلك عمليا.

وأضافت أن الهدف من تنظيم الدورة هو تدريب أطباء الأسنان فى شتى ربوع مصر على الجديد والحديث فى مجال زراعة الأسنان فى العالم، يشارك في الدورة  أطباء الأسنان في الجامعات المصرية ومستشفيات وزارة الصحة والتأمين الصحي بجانب أطباء الأسنان بالقوات المسلحة ومستشفيات الشرطة، إضافة إلى خريجي طب الأسنان بجامعة الأزهر بالقاهرة وأسيوط.

 

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى