fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

”طيران الإمارات”: تأشيرة مجانية للمصريين لزيارة دبى حتى 30 سبتمبر

أعلنت شركة طيران الإمارات، منح تأشيرة مجانية للمسافرين المصريين لزيارة ” دبى” خلال الفترة من 8 يونيو الجارى إلى 30 سبتمبر 2017.

وقالت الشركة إن عروض “My Emirates Pass” تتيح للمسافرين الاستفادة من سعر خاص للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، وإمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كلجم دون دفع رسوم إضافية .

وأضافت ” الشركة” فى بيان صحفى، أنه وفقًا للعرض الخاص فإن تكلفة تذكرة القاهرة/ دبى/ القاهرة هى 5894 جنيهًا مصريًا للدرجة السياحية و15627 جنيها لدرجة رجال الأعمال، لافتة إلى أن العرض سارى لفترة محدودة على أن يتم حجز تذاكر الطيران خلال الفترة من 8 إلى 24 يونيو الجارى، فيما ينبغى أن يكون السفر بين 8 يونيو وحتى 30 سبتمبر 2017، ويشمل السعر قيمة ضرائب المطار.

وتقدم شركة طيران الإمارات أيضًا تأشيرة مجانية لمدة 30 يوما لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة (أمر يتم إقراره من قبل سلطات الهجرة) مع إمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كجم للدرجة السياحية و32 كلجم لدرجة رجال الأعمال، إلى جانب بطاقة الصعود إلى الطائرة My Emirates Pass التى يمكن استخدامها للاستفادة من عروض وخصومات سعرية حصرية في دبى.

وتمنح بطاقة “ماي أيميريتس باس” العملاء خصومات خاصة فى ما يزيد على 120 من المطاعم المتميزة ضمن الفنادق وخارجها، وتتوفر العروض الخاصة أيضًا على تجارب ترفيهية عائلية رائعة تشمل زيارات لنوادى الجولف ومتنزهات تخصصية ونوادى فاخرة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى