fbpx
أهم الأخبارالأدوية

عامل يقتل صديقه بسبب ١٢٠٠ جنيه لشراء أدوية لنجله بالقاهرة الجديدة

سدد عامل، عدة طعنات نافدة إلى صديقة لاستيلائه على أمواله بحجة شراء علاج لنجله المريض وقام بدفنه داخل عقار تحت الإنشاء بالتجمع الأول.

وكان قسم شرطة التجمع الأول تلقى بلاغا من دانيال أمين، عامل، بغياب نجله عبد الله دانيال، عامل معمار.

وأثناء السير في إجراءات البحث وردت معلومات تفيد أن المتغيب مقيم صحبة والده دانيال أمين و”أحمد م”، بالعقار دائرة قسم شرطة التجمع الأول ويعملون في طائفة المعمار بالقاهرة الجديدة وأن أصل بلدتهم عزبة البنك – طاطون مركز إطسا – ويترددون عليها على فترات طويلة بعد تجميعهم مبالغ مالية لإنفاقها على أهلهم.

كما أضافت التحريات أن المتغيب شوهد في وقت معاصر لتغيبه صحبة “أحمد م”، عامل معمار ومقيم بذات العقار محل سكن المتغيب.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت عن ضبطه وبمواجهته بالتحريات والمعلومات المتوافرة اعترف بارتكابه الحادث نظرًا لمروره بضائقة مالية ومرض نجله احتياجه الشديد للمال وعلمه أن المجني عليه يحوز مبلغا من المال بقصد إرساله إلى أهله فطلب منه التوجه صحبته إلى منطقة الرحاب لنقل 2 نقلة رملة.

كما تبين أنه أثناء تواجدهما بالمنطقة الجبلية قام بمغافلته وطعنه بسكين بحوزته عدة طعنات متفرقة أودت بحياته واستولي على مبلغ مالي 1200 جنيه من الجيب الداخلي لملابسه وهاتفه المحمول والذي أخفاه ودفنه بالقرب من مكان الجثة وتخلص من الأداة المستخدمة في الواقعة بإلقائها بالمنطقة الجبلية محل الواقعة وفر هاربا.

وتم بإرشاده العثور على جثة المجني عليه بذات المنطقة في حالة تعفن رمى وبها الإصابة والهاتف المحمول المستولى عليه.

وأضاف بقيامه بتحويل المبلغ المالي المستولى عليه إلى زوجته عن طريق البريد على دفعات كما ضبط بحوزته إيصال بتحويل المبلغ المالي.

وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بتحرير المحضر ملحقا للمحضر الأصلى، وإحالة المتهم للنيابة العامة للتحقيق.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى