fbpx
أهم الأخبارالنقابات

«عبيد»: البنوك لم تجمد أموال «المهن الطبية» وبنك مصر رفض توقيعات جبهة نقيب الصيادلة

 

قال الدكتور أحمد عبيد، أمين صندوق النقابة العامة للصيادلة، أمين صندوق اتحاد نقابات المهن الطبية – الجبهة المعارضة لنقيب الصيادلة-، إن كافة البنوك المتعاملة مع الاتحاد والبالغ عددهم 14 بنك، والتى يوجد بها للاتحاد حسابات، لم تجمد التعامل على أمواله.

وأشار فى تصريحات صحفية، إلى أن بنك مصر أرسل رد أمس الأول له، وللدكتور حسين خيرى نقيب الأطباء، للتأكيد على استمرار اعتماد التوقيعات الخاصة بهم فقط لديه.

وأوضح أن الممثل الوحيد للاتحاد طبقًا للقانون رئيس الاتحاد الدكتور حسين خيري، وبالتالى الجهات الرسمية لن تعتمد إلا توقيعاته، مشيرًا إلى أن القانون ينص فى حال غيابه على أن يتولى الأمر أكبر نواب رئيس الاتحاد، ولكن رئيس الاتحاد موجود وليس غائبًا.

وكان الدكتور محى عبيد، نقيب الصيادلة، نائب رئيس اتحاد نقابات المهن الطبية، قد أكد أن البنوك جمدت حسابات الاتحاد نتيجة وجود هيئتين مكتب للاتحاد، ومخاطبة كلا الطرفين للبنوك باعتماد توقيعات لهما.

الجدير بالذكر أن نقيب الصيادلة يعتبر الدكتور احمد عبيد معزولًا من عضوية مجلس  النقابة وبالتالى من عضوية مجلس إدارة اتحاد المهن الطبية، ويسهد مجلس إدارة الاتحاد انقسام وأصبح هناك تشكيلين لهيئة المكتب.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى