fbpx
أهم الأخبارالنقابات

عضو مجلس النقابة للأطباء: لا تتطوعوا لحل مشاكل نقص المستلزمات والأجهزة

قال عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، الدكتور أحمد حسين، إن الدكتور أيمن سالم نقيب الشرقية ومجلس النقابة زاروا طبيب جامعة الزقازيق، محمود ناصر، للاطمئنان عليه، مشيرا أنه محتجز في غرفة غير الحجز الجنائي وتم المتابعة القانونية مع جهات التحقيق.

وأضاف أن النقابة العامة ستتعاون مع النقابة الفرعية فيما يحتاجه الطبيب من كل الدعم، متوقعا خروج الطبيب على ذمة القضية.

وطالب “حسين” الأطباء بتوجيه المرضى للإدارة لحل أى مشاكل فى نقص المستلزمات أو الأجهزة أو الأدوية، وعدم التطوع لحل أى مشاكل مالية، وقال: فى أى مشكلة نقص المستلزمات والأجهزة والأدوية اشرحوا المشكلة للمريض ووجهوه للإدارة لحلها.. لا تتطوعوا بحل مشاكل مالية.

ويذكر أنه تم القاء القبض على الدكتور محمود ناصر طبيب مقيم عظام في مستشفى الجامعة بطب الزقازيق، بسبب شكوى أحد المرضي أنه حصل على مقابل لعمل منظار بالمستشفى، حيث أن “ناصر” تسلم العمل منذ 4 شهور فقط، والقسم به منظار ركبه واحد صالح للعمل، وقوائم انتظار المرضى طويلة، لذلك تم التوافق في المستشفى الجامعي على أن يتم تأجير منظارين آخرين من شركة خاصة، لتعمل 3 غرف عمليات على التوازي، ولم يتم التعاقد بشكل رسمي مع الشركة، لأن المستشفى الجامعي لا يستطيع دفع إيجار المنظارين، وسارت الأمور بشكل غير رسمي إلى أن اعترض أحد المرضى.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى