fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

عميد صيدلة عين شمس: دفعة 2016 مميزة تستطيع تغير صناعة الأدوية

عمر محمود
 
افتتح الدكتور فتحي الشرقاوى، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، حفل تخريج دفعة 2015 -2016 لطلاب كلية الصيدلة، بحضور عبد الناصر سنجاب عميد كلية الصيدلة.   
 
ضمت قائمة الخريجين 194 من الطلبة والطالبات الحاصلين على درجة البكالوريوس فى العلوم الصيدلية و 7 من الحاصلين على الماجستير و8 من الحاصلين على الدكتواه.
 
وأكد الشرقاوي خلال كلمته أن هذا اليوم هو يوم حصاد لأولياء أمور الطلاب مضيفُا أن هذا الحصاد جاء من مجهود أعضاء هيئة التدريس الذين لم يبخلوا عن الطلاب بأى مجهود.
 
كما وجه سنجاب دعوة للخرجين للكفاح والمصابرة لتتويج اجتهادهم خلال خمس سنوات حيث أنها دفعة عانت من الظروف التى مرت بها البلاد من الثوارت مضيفا أن هذة الدفعة كانت عازمة على الحضور والاجتهاد لمواصلة مشوارها التعليمى.
 
وأشار سنجاب إلى أهمية دور جميع أفراد الكلية ليخرج من هذا التعاون دفعة مميزة تستطيع تغير صناعة الأدوية التى تعانى منها مصر فى الوقت الراهن، كما أكد أن الإطلاع والطموح هم سلاح الصيدلى الناجح لمواصلة التفوق مضيفا أن شرف المهنة هى أهم ما يلزم أن يتسم به الصيدلى. 
 
وخلال الحفل تم حلف قسم نقابة الصيادلة وعرض فيلم تسجيلى عن كلية الصيدلة فى خمس سنوات، وقام الشرقاوى وسنجاب بتكريم رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالإضافة إلى تقديم شهادات التخرج والميداليات للطلاب أوائل الدفعة والخرجيين.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى