fbpx
أهم الأخباروظائف و خدمات

غدًا.. القوى العاملة تنتهى من تلقى طلبات الأطباء الراغبين للعمل فى الكويت

 

تغلق وزارة القوى العاملة غدًا الخميس، باب تلقى طلبات الوظائف التى أعلنت عنها للأطباء من الاستشاريين والاخصائيين فى جميع التخصصات والممرضات.

أطباء استشاريين، ومسجلين تخصصات مختلفة، وممرضات، للعمل بإحدى مستشفيات دولة الكويت براتب شهرى طبقًا للوظيفة، يبدأ من 300 دينار إلى 3 آلاف دينار كويتى، أى ما يوازى “18 ألفًا إلى 180 ألف جنيه مصرى”، بالإضافة إلى مزايا السكن والمواصلات وتذكرة السفر والبدلات والإضافى، وللوزارة جميع الصلاحيات فى تصديق العقود وإنهاء التصديقات المطلوبة، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.

وتتمثل التخصصات المطلوبة للعمل بمستشفى المواساة الجديدة بدولة الكويت فى أطباء استشاريين فى النساء والتوليد “سيدات”، وأمراض النساء والتوليد وأطفال الأنابيب، والكلى، وأمراض الكلى، والأمراض الصدرية، والعظام “تخصص كتف”، وسكر وغدد صماء، وجراحة عامة ومخ وأعصاب، وجراحات تجميلية، وأشعة، وجراحة المسالك البولية، براتب يبدأ من من 3000 دينار كويتي، وخبرة 7 سنوات بعد الدكتوراه، والسن من 40 إلى 55 سنة، فضلاً عن طبيب اختصاصى تخدير، خبرة 3 سنوات بعد الدكتواره، والسن من 35 إلى 50 سنة، والراتب يبدأ من 2000 دينار.

وتمتد الوظائف لتشمل أطباء مسجلين أمراض نساء وتوليد “سيدات” وأطفال وحديثى الولادة، وعلاج طبيعى، وجراحة عامة، وقلب، وأمراض صدرية، وطوارئ، وأشعة، خبرة سنة بعد الماجستير، والسن من 25 إلى 40 سنة، والراتب يبدأ من 1200 دينار، فضلا فنى مختبر أطفال أنابيب “سيدات” خبرة 3 سنوات بعد الماجيتسير، والراتب يبدأ من 1200 دينار، بالإضافة ممرضات بكالوريوس أو دبلوم تمريض والسن من 25 إلى 40 سنة، والراتب يبدأ من 300 دينار كويتى.

وأشارت الوزارة إلى أن الرواتب يضاف إليها مزايا السكن والمواصلات وتذكرة السفر والبدلات والإضافى، وللوزارة جميع الصلاحيات فى تصديق العقود وإنهاء التصديقات المطلوبة، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.

وتقدم الطلبات شخصيًا إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، بالسيرة الذاتية، ومرفقًا بها شهادة الخبرة، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى