fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

غضب بسبب استبعاد وكيل وزارة الصحة بقنا .. وبرلمانى: الجديد متهم بالفساد

عمت حالة من الغضب الشديد داخل أروقة محافظة قنا وبين العاملين في مديرية الصحة بالمحافظة والشخصيات العامة وعشرات المواطنين، بعد إقالة وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد لوكيل وزارة الصحة في قنا الدكتور أيمن خضاري، وتعيين الدكتور الحاج رمضان حافظ بديلا عنه.

واتهم عدد من الشخصيات العامة والعاملين بالمحافظة ومديرية الصحة في قنا، الدكتور الحاج رمضان حافظ بالفساد، منتقدين قرار وزيرة الصحة بتعييينه بديلا عن الدكتور أيمن خضاري، ومطالبين بإعادة تكليف الأخير مرة أخرى، والعدول عن قرار وزيرة الصحة.

وتقدم النائب في مجلس النواب محمد الغول بطلب لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، طالب فيه بإلغاء قرار وزيرة الصحة هالة زايد، وعودة المدير السابق لمديرية الشئون الصحية بمحافظة قنا، لعمله، حرصا على المصلحة العامة ودرءا لأي فساد إداري بتقديم مكافأة للفاسد واعتلائه منصبا هاما يمكنه من إهدار المال العام.

وقال الغول في الطلب المقدم لرئيس الوزراء، إن الدكتور الحاج رمضان حافظ تلاحقه العديد من الاتهامات بالفساد الإداري والرشاوى، ومن ثم يكون قرار تعيينه بمثابة عفاي لأهالي قنا، في الوقت الذي كان فيه سلفه المقال مقالا للإخلاص والتفاني في العمل والشرف، حيث كان لا يألوا جهدا في خدمة اهالي محافظة قنا، بحسب بيان الغول.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى