fbpx
أهم الأخبارالنقابات

غلق باب الترشح اليوم.. ١٦ مرشحا على مقعد نقيب الأطباء حتى الأن

.
تغلق اليوم الأحد، اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، باب الترشح، في الانتخابات المقرر إجراؤها في ١١ أكتوبر المقبل.

وطبقا لما ذكره الدكتور محمد عبدالحميد، أمين صندوق نقابة الأطباء، عضو اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى، تقدم ١٦ مرشحا على مقعد النقيب العام، منذ فتح باب الترشح الخميس قبل الماضي حتي أمس السبت.

وأوضح عبدالحميد أن المرشحين على مقاعد النقيب، هم الدكتور محمد سلامة، والدكتورة منى مينا، والدكتور إبراهيم الزيات، والدكتور أحمد رءوف، والدكتور على كامل، والدكتور هشام على، والدكتور أسامة عبدالحى، والدكتور محمد محمود إبراهيم، والدكتور محمد شوكت محمد عثمان الأخضر، والدكتور إيهاب الطاهر، والدكتورة أمنية عبدالله فتحي، والدكتور حسين خيري، والدكتور محمود ابراهيم عبد العاطي وأبوالمجد حمزة محمد، والدكتور معتصم بالله مصطفى إسماعيل، والدكتور أيمن عبد الحميد سالم.

يذكر أن النقابة العامة للأطباء فتحت باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي على مقاعد عضوية مجالس النقابة العامة، والنقابات الفرعية، ومنصب النقيب العام، والنقباء الفرعيين، الخميس قبل الماضي ولمدة 10 أيام، على أن يتم غلق باب الترشح غدا الأحد 30 يونيو الجاري.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى