fbpx
أهم الأخبارالنقابات

«فاروق» يعلن عن خطوات مجلس النقابة بعد الحكم بصحة ايقاف النقيب

قال الدكتور أحمد فاروق عضو مجلس نقابة الصيادلة، إن حكم المحكمة اليوم ببطلان قرارات الجمعية العمومية اتى عقدها النقيب فى 14 مايو، يؤكد على أن نقيب الصيادلة انتهى أمره وانتهى أمر البلطجة من النقابة على حد تعبيره.

وأضاف فى تصريح لـ «دكتور نيوز»، أن مجلس النقابة سيعقد اجتماعًا مساء اليوم الأحد، ويحدد مواعيد اجراءات انتخابات النقابة المفترض اجراؤها فى شهر مارس المقبل، مشيرًا إلى أن المجلس سيدرس الدعوة لجمعية عمومية حاشدة للنقابة.

وأشار إلى أن سيطرة نقيب الصيادلة على مبنى النقابة العامة، سينتهى خلال أيام ولن يكون له تواجد وسيطرة عليها بعد الأن، موضحًا أن الحكم يمثل انقاذ للنقابة.

وكانت محكمة القضاء الإدارى أصدرت اليوم الأحد، حكمًا ببطلان اجراءات الجمعية العمومية للصيادلة التى انعقدت فى 14 مايو، وبطلان ما يترتب عليها من آثار، وحكمت بصحة إجراءات الجمعية العمومية للصيادلة التى انعقدت يوم 15 مايو.

وبذلك يكون قرارات عزل أعضاء مجلس النقابة ال 7 التى اتخذتها الجمعية العمومية التى عقدها نقيب الصيادلة فى 14 مايو باطلة، ويكون قرار ايقاف نقيب الصيادلة الذى اتخذته الجمعية العمومية للصيادلة التى عقدها أعضاء مجلس النقابة 15 مايو صحيح.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى