fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

فودافون تتبرع بـ10 مليون جنيه لمكافحة كورونا

أعلنت شركة فودافون مصر بالتعاون مع مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع، إطلاق حملة توعية وتبرعات عن طريق الرسائل النصية؛ لدعم جهود الدولة ووزارة الصحة فى الوقاية ومكافحة فيروس كورونا.

 

بدأت الحملة بوضع 10 مليون جنيه تحت تصرف وزارة الصحة لمواجهة الظروف الاستثنائية التي تتعرض لها البلاد، إيمانًا من الشركة بأهمية التكاتف الوطني والتعاون بين مختلف مؤسسات الدولة والقطاع الخاص والمواطنين.

قال ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر: “تتجلى المسئولية المجتمعية للقطاع الخاص الآن أكثر من أي وقت مضى، ونأمل أن تكون مبادرتنا هذه البداية للمزيد من الشركات للنهوض والتحرك السريع الإيجابى ودعم جهود الحكومة المصرية في التصدي للوباء وإجتياز هذا الظرف العصيب”.

أوضح فرومان أن فودافون مصر ملتزمة بدورها تجاه السوق المصري باعتباره من أهم الأسواق للشركة على مستوى المنطقة، موضحًا أن الشركة توظف جميع حلولها التكنولوجية من أجل تيسير حياة المصريين والحفاظ على سلامتهم وحمايتهم.

تابع فرومان أن الأزمة التي تعيشها مصر، وتعاني منها معظم دول العالم دفعت الشركات الكبرى كجزء من دورها تجاه المجتمع للمساعدة والتحرك لتجاوز الأزمة، حرصنا على تقديم تلك الخدمة لإتاحة الفرصة أمام الجميع للمشاركة وندعو عملائنا لنشر معلومات التوعية والإستفادة منها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى