fbpx
أهم الأخبارالنقابات

فى حادث القطار .. وفاة طبيب أسنان وطبيب بشرى مفقود

تسببت حادثة حريق القطار فى محطة مصر صباح اليوم، فى وفاة طبيب أسنان حديث التخرج، بينما لا يزال مصير طبيب بشرى غامضًا حتى الأن ولم يتم التعرف على مكانه وما إذا كان من ضحايا الحادث أم لا.

نعت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، طبيب الأسنان بيشوي فتحي كامل (خريج كلية طب الأسنان بالجامعة – دفعة ٢٠١٧ – محافظة أسوان )، والذى وافته المنية اليوم بمستشفي شبرا العام متأثراً بجراحه بحادث حريق القطار الذى وقع صباح اليوم بمحطة مصر برمسيس.

فى نفس السياق، قال عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، الدكتور أحمد حسين، إن هناك طبيب مفقود حتى الأن، كان قادمًا من محافظة المنيا صباح اليوم وقت وقوع الحادث، واسمه غير موجود بأسماء المصابين فى المستشفيات التى تم نقل المصابين إليها.

وأوضح أن الطبيب أحمد حمدي محمود، طبيب عناية مركزة من محافظة المنيا، كان قادمًا صباح اليوم، للتدريب في مستشفى الدمرداش، وتواجد وقت الحادث فى محطة مصر، وهاتفه مغلق منذ الصباح وأسرته لم تصل إليه حتى الأن، واسمه غير موجود بين المصابين.

د. احمد حمدي الطبيب المفقود

وكانت وزارة الصحة أعلنت أن الحادث خلف 20 حالة وفاة، وأكثر من 40 مصاب، تم نقلهم لمستشفيات معهد ناصر والهلال والسكة الحديد والمستشفي لقبطى وشبرا العام، فيما لم يتم التعرف على جانب كبير من الجثث لاختفاء ملامحها من أثر الحريق.

ووقع الحادث نتيجة اصطدام جرار قطار بأرصفة ومبانى المحطة، بعد أن دخل المحطة بسرعة كبيرة، أدت إلى انفجار وحريق كبير.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى