fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

كشف تفاصيل جريمة قتل طبيب أسنان بالجيزة

استطاعت أجهزة الأمن بالجيزة، التوصل لتفاصيل جريمة مقتل طبيب أسنان داخل شقته بمنطقة الطوابق بالهرم، وكشفت أن جاره استعان بمسجل خطر لقتله وسرقته، وأعلنت عن ضبط المتهمين واعترفا بارتكاب الجريمة.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بالعثور على جثة داخل شقة بمنطقة الطوابق بعدما تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا بانبعاث رائحة كريهة من شقة، وبانتقال قوات الأمن برئاسة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، تبين العثور على جثة لرجل في العقد الخامس من العمر في حالة تعفن.

ونجحت التحريات بعد ٣ أيام من الفحص والتحري، في تحديد هوية الجاني بعدما تبين أنه سائق ميكروباص جار القتيل في ذات العقار والذي استعان بمسجل خطر لسرقة المجني عليه طمعا في أمواله، خاصة أن القتيل مريض نفسي ويسير في الشوارع مرتديا جلبابا ممزقا حاملا على كتفه حقائب متسخة “متدروش” ثم يعود إلى شقته بعد جولة طويلة بالشوارع.

نفذ المتهمان الجريمة بعد سرقة المتهم الرئيسي نسخة من مفتاح شقة القتيل واستوليا على مبلغ ١١٥٠ جنيها و٣ هواتف محمولة، وألقت قوة أمنية برئاسة الرائد مصطفى لاشين والرائد محمد سعودي، معاوني مباحث الهرم، القبض على المتهم الأول من مسرح الجريمة والثاني من مصر القديمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى