fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

كلاكيت تانى مرة .. موظفو «صحة أسيوط» يتنكرون بالجلبات لزيارة المستشفيات

تنكر موظفو إدارة المتابعة بمديرية الصحة بمحافظة أسيوط، بارتداء الجلباب البلدي، وزارو عدد من المستشفيات بالمحافظة للتفتيش عليها، وذلك للمرة الثانية، بعد أن استخدمو نفس الأسلوب للتفتيش على عدد أخر من المستشفيات منذ أقل من أسبوعين.

وقالت مديرية الصحة فى بيان لها، إن لجنة المتابعة زارت مستشفيات صدفا المركزى واستقبال مستشفى أبو تيج المركزى، ومستشفى أبنوب المركزى، ومستشفى حميات منفلوط ومستشفى منفلوط المركزى ومستشفى الصحة الإنجابية بمنفلوط، حيث استمرت الحملة من الساعة العاشرة مساء أمس الأحد حتى الساعة الخامسة صباحا اليوم الاثنين.

وطبقًا للبيان أسفرت الحملات عن ضبط العديد من المخالفات، أبرزها عدم وجود أطباء أو تمريض أو حالات مرضية بمستشفى الحميات بمنفلوط، بعد أن وجهوا المترددين على المستشفى بأنها مغلقة، مع غياب الخدمات الطبية، وتمت إحالة المسئولين عن هذه الواقعة للتحقيق.

اضافة إلى اكتشاف نوم التمريض المكلف بالنوبتجية بإحدى المستشفيات، وعدم وجود أطباء فى مستشفى أخرى، وعدم وجود خدمات باستقبال مستشفى أخرى مع ترك العمل لبعض الأطباء والتمريض.

وأعدت لجنة المتابعة تقريرها بكل المخالفات، وتم رفع مذكرة لوكيل وزارة الصحة، وإحالة المخالفين للتحقيق بالشئون القانونية.

موظفو المتابعة بصحة أسيوط يتنكرون بالجلباب البلدى للتفتيش على المستشفيات

وقال وكيل وزارة الصحة بأسيوط الدكتور محمد زين، إن الحملات المفاجئة مستمرة على كل المستشفيات المركزية التابعة لوزارة الصحة، وبشكل يومى مستخدمين فى ذلك كل الوسائل والطرق التى تكشف لنا مستوى الخدمة الحقيقى المقدم للمواطنين بعيدا عن التقارير الرسمية والمكاتبات العادية.

وأضاف وكيل وزارة الصحة، أنه لا تهاون مع المقصرين ولا تراجع عن المحاسبة لكل المخالفين والذين لا يراعون الله سبحانه وتعالى فى المرضى، ولا يدركون مهنتهم السامية التى تتعلق بها أرواح المواطنين وأن أى مقصر سيلقى جزاءه.

موظفو المتابعة بصحة أسيوط يتنكرون بالجلباب البلدى للتفتيش على المستشفيات
موظفو المتابعة بصحة أسيوط يتنكرون بالجلباب البلدى للتفتيش على المستشفيات
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى