fbpx
أهم الأخبارالأدوية

مؤتمر لشركات «التول» لتطبيق نظام الباركود الثنائي فى انتاج الأدوية

 

أعلنت النقــابة العامة لمصنعــى المستحضـــرات الطبيـة لــدى الغيـــر (التــول)، عن توقيع بروتوكول مع شركة GS1، بخصوص القرار الوزارى 29 لسنة 2016، والذى يلزم شركات تصنيع المستحضرات الطبية بتطبيق نظام الباركود الثنائى العالمى, والذى كلفت به الوزارة شـركــة GS1 للقيام بالتعاون مع الشركات فى مصر لتطبيقه.

وأوضحت النقابة أنها اتفقت مع الشركة على تنظيــم النقابة مؤتــمر كبيـر بأحد الفنادق بالقاهرة، بعد غدًا الأربعاء، لشــرح مفصل من شــركة GS1 لنظـــام الباركــود الثنـــائى والإجابــة على جميــع الاستفسارات.

وأضافت ان المؤتمر سيتضمن أيضًا، مقارنة نظــم تسجيل الدواء فى مصــر, القديم والحديـث, مع شرح نظام التسجيل الجديد CTD، إضافة إلى مناقشة التسعيـــر الإلكتـرونـى ودوره فى سرعة التسعير والقضاء على التشــــوهات.

وأشارت النقابة إلى أنها وجهت الدعوة للدكتــور أحمـــد عمـــاد الدين وزير الصحــــة،  وللإدارة المركزية للشئون الصيدلية، وغرفة صناعة الأدوية، وكبار شــركات تصنيــع الأدوية، ونقابة الصيــادلة، ونقابة الأطبـــاء، والمعهـــد القـومى للتغـذيـة، وكبـار شـــركات التوزيع.

وأعلنت القابة أن شركة GS1 وافقت على عمل خصم 40% للاشتراك بخدمة الباركود الثنائى يوم المؤتمـــر عن الأسعار المعلنة (مع قبول الدفع نقدا أو بشيك بنكى آجل أو بكارت الفيزا) (وذلك لجميــع المشاركين بالمؤتمـر, وليس فقط أعضاء النقابة العامة لمصنعى المستحضرات الطبية لدى الغير SMTM)… وفى حالة عدم الشــراء يوم المؤتمــر يتم عمل خصم للسادة الشركات أعضاء النقابة فقـط بعد ذلك بقيمة 25% (بموجب خطاب رسمـي من النقابة للعضــو) عن الأسعار المعلنة، وأنه تمت الموافقــة على عمل باقات خاصة لشــركات التـــول (أقل من 25 مستحضر).

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى