fbpx
أهم الأخبارابحاث و دراسات

مجازة 75 من العاملين بالصحة بدمياط بخصم 3 أيام من رواتبهم

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، عن النتائج التى انتهت اليها تحقيقات مديرية الشئون الصحية فى المخالفات الواردة اليها بناء على تقارير لجنة المتابعة بالديوان العام.

ووافق محافظ دمياط على مجازاة 75 من العاملين بخصم أيام من رواتبهم، حيث قرر خصم ثلاثة أيام لثلاثة من العاملين بــ “وحدة طب الاسرة بالرحامنة – ابو جريدة – العزازمة -الغنيمية – شرباص”

كما تم خصم 3 ايام من 11 موظف ببعض الوحدات الصحية والمستشفيات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وخصم 3 أيام لأحد العاملين بمستشفى الرمد بمدينة دمياط.

كما انتهى التحقيق مع المخالفين بمستشفى الزرقا بخصم 3 أيام ل 19 من العاملين بالمستشفى ويومان لـ 9 والإنذار ل 2 آخرين.

وبالتحقيق مع المخالفين بجراج مديرية الشئون الصحية تقرر خصم يوم ل 8 والحفظ لـ3 من العاملين، كما تم التحقيق مع المخالفين فى العيادة الخارجية للمستشفى العام “مستشفى سعد بالشعراء” وانتهى الرأى بخصم يومان لـ6 ويوم لـ4 من العاملين وحفظ التحقيق الخاص بمخالفات وحدة طب الاسرة بشرباص.

وانتهى تحقيق المديرية بمستشفى فارسكور المركزى لخصم يومين لعدد 35 من العاملين بالمستشفى وخصم يومان لـ3 من العاملين بوحدة طب الاسرة بالملقا بعزبة البرج فى حين انتهت التحقيقات بوحدة طب الاسرة بمدين الناصرية لخصم للعاملين وحفظ التحقيق لخمسة آخرين، حيث وجه المحافظ بضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة لتنفيذ القرار ومجازاة كل المخالفين وفق بيان المحافظة الصادر اليوم الجمعة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى