fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ الإسكندرية: فريق طبي يتجه لشرم الشيخ لمرافقة مصابي طلاب الصيدلة

أكد اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، على تجهيز فريق طبي مكون من أساتذة طب الجراحة العامة وجراحة الكبد وجراحة المخ والأعصاب وجراحة الصدر والقلب لمتابعة ومناظرة الحالات للثلاث مصابين المتواجدين بالعناية المركزة بمستشفى شرم الشيخ الدولي وإجراء الجراحات اللازمة لهم.
وأشار في تصريح له،اليوم الأحد، إلي أن الفريق الطبي سيصل باكر غد لشرم الشيخ وسيرافق الحالات لحين تحسن واستقرار حالتهم الصحية.
وقال نتابع لحظيا حالة المصابين الذين وصلو فجر اليوم لمستشفى سموحة الجامعي ، والذي يصل عددهم لـ34 حالة منهم حالة واحدة بالعناية المركزة تحت العلاج الطبي المكثف و15 حالة بالمستشفى مازالت تحت العلاج وتتم إجراء العمليات الجراحية اللازمة لهم ، علاوة على 18 حالتهم مستقرة تم خروجهم بعد عمل اللازم طبيا لم وتلقي العلاج.
وأشار المحافظ أنه تم إعداد فريق طبي متكامل من أساتذة الجامعة من جراحة التجميل والعظام والجراحة العامة والأوعية الدموية ، ومتواجدين بشكل دائم على مدار الـ 24 ساعة لمتابعة حالة المصابين لحين امتثالهم للشفاء واستقرار حالتهم الصحية.
ويشارك محافظ الإسكندرية مع رئيس الجامعة في العزاء الجماعي الذي سيقام يوم الخميس القادم للمتوفين من أبناء الجامعة الطلاب.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى