fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ الجيزة يفتتح أعمال تطوير مبنى العيادات الخارجية بمستشفى بولاق الدكرور العام

افتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال تطوير مبنى العيادات الخارجية لاقسام النساء والولاده وتنظيم الاسرة والاسنان بمستشفى بولاق الدكرور العام ومشروع تحسين الحالة الصحية والتعامل الامن مع الدواجن من جانب السيدات .

وقال المحافظ أن أعمال التطوير بلغت تكلفتها 1,6 مليون جنية بالتعاون مع جمعية الحقوقيات المصريات بالشراكة مع مؤسسة الوطن الداعم للتنمية وبدعم من الاتحاد الأوروبى والحكومة الألمانية من خلال برنامج التنمية بالمشاركة فى المناطق الحضريه .

وأكد المحافظ أن المحافظة ترحب بالمبادرات المجتمعية والتعاون مع الجمعيات المجتمع المدنى والتى تهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .

رافق المحافظ خلال الإفتتاح الدكتوره لمياء عبد القادر نائب المحافظ والدكتوره هناء سرور مدير مديرية الشئون الصحية .

و أشار المحافظ أن المشروع يهدف إلى تحسين خدمات وأداء فريقى التمريض والإداريين بمكتب الرعاية الصحية الأولية وتعزيز التوعية بالأمور الصحية التى يتم التعامل معها بمكتب الرعاية الأولية وكيفية التعامل الآمن مع الدواجن الحية بين قاطنات المناطق المستهدفة لدعم سبل معيشتهم .

كما تفقد المحافظ عدد من اقسام الاستقبال والطوارئ  بالمستشفى و كلف مديرية الصحه بالتنسيق مع مديرية الاسكان للانتهاء من أعمال المقايسه اللازمة لتطوير اقسام الاستقبال بالمستشفى نظراً لحاجتها للتطوير .

وحرص المحافظ على الاستماع الى المرضى المترددين على المستشفى مطالباً فرق التمريض والاطباء بالتسهيل على المرضى ومعاونتهم وتقديم خدمة طبية جيده.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى