fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ الدقهلية يتفقد وحدة طب الأسرة بجراح ويدعمها بجهاز سونار

تفقّد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، وحدة طب الأسرة بقرية جراح التابعة لمركز أجا، حيث تفقّد عددًا من الأقسام بالوحدة، منها غرفة الاستقبال، وجراحة الفم والأسنان والصيدلية، وغيرها، واستمع إلى شرح من الأطباء حول توفير الخدمة الصحية للمواطنين.
جاء ذلك خلال زيارته، اليوم، قرية جراح يرافقه أثناء زيارته عضوا مجلس النواب عن مركز أجا فوزي فتى وأحمد حسين، ومتولي عبدالعال رئيس مركز ومدينة أجا.
كما قرر صرف جهاز سونار؛ لحاجة الوحدة له، كما شدد على ضرورة توفير كل أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمرضى والمترددين على الوحدة وتوفير العلاج اللازم، مؤكدًا أهمية حسن التعامل معهم، وأشار إلى أن حسن التعامل جزء مهم من العلاج بل أهم جزء.
يذكر أن المحافظ قام، صباح اليوم، فور وصوله للقرية بتفقّد عدد من مصانع الزجاج ومصانع زخرفة الزجاج واستمع لشرح من أصحاب المصانع عن المنتجات التى تصنعها تلك المصانع، وشرح مراحل الإنتاج، كما تفقّد عددًا من ورش الزخرفة الآلية واليدوية واستمع لشرح من العاملين بها.
وأشاد المحافظ بالأيدى العاملة والصناعة المصرية التى يتميز بها أهالى قرية جراح، كما تفقّد أحد مصانع الكرتون والتى تخدم صناعة الزجاج عن طريق تصنيع العلب والكراتين الخاصة بتعبئة الزجاج.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى