fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ الدقهلية يمنح مكافأة 10 أيام للعاملين بمستشفى بلقاس

زار الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية مدينة بلقاس،اليوم، تفقد خلالها عدد من الأقسام بمستشفى بلقاس المركزى شملت الإستقبال والأشعة والباطنة والأطفال والعناية والقسم الاقتصادى.
وأشاد المحافظ بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى ومستوى النظافة وتواجد الأطباء وفرق التمريض وحسن سير العمل واستمع للمتواجدين بالمستشفى من المرضى وذويهم والمترددين للوقوف على مدى رضائهم عن الخدمة والذين أبدوا استحسانهم للأداء.
وقرر محافظ الدقهلية صرف مكافأة مالية 10 أيام لجميع العاملين بالمستشفى لما شاهده ولمسه من حسن أداء ورضى المرضى والمواطنين عن أداء فرق العمل بالمستشفى.
وتفقد عدد من شوارع المدينة شملت شارع سامح وشارع الثورة وشارع الكورنيش، والتى تم رصفها منذ أيام قليلة بطول 2.5 كيلو مترا بتكلفة 6 مليون جنيها، ووعد باستكمال رصف شوارع المدينة بالكامل فى أقرب وقت، وأثنى على مستوى النظافة بشوارع المدينة.
كما تفقد مشروع الصرف الصحى خلف دار الأيتام، والذى تبلغ تكلفته 12 مليون و500 ألف جنيها، المقرر الانتهاء منه فى 30 يناير المقبل ليخدم مدينة بلقاس.
ووزار شاروبيم مجلس مدينة بلقاس للاطمئنان على انضباط العمل والعاملين وتفقد المركز التكنولوجى برئاسة المجلس وشدد على ضرورة حسن التعامل مع المواطنين وسرعة تقديم الخدمة ،كما تفقد منظومة تقنين أراضى أملاك الدولة وأكد على أنه لا تهاون فيها وانه لن يقبل التقصير والتقاعس فى إنجازها تحت أى مبرر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى