fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ الشرقية يتفقد وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى أبوحماد لطمأنة المرضى

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالمرور علي مستشفى أبو حماد العام للتأكد من حسن إنتظام وسير العمل داخل المستشفى والإلتزام بالنوبتجية المسائية وتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى وللمترددين على المستشفى .
وتجول المحافظ داخل أقسام الاستقبال والطوارئ والعلاج الاقتصادي وحدة الغسيل الكلوى والتي تضم 8 ماكينات غسيل ويتردد عليها 52 حالة موزعة على 3 شفتات للخضوع لجلسات الغسيل الكلوي .
ونبه المحافظ على مدير المستشفى بتحديد طبيب للإشراف على قسم الغسيل الكلوى خلال الفترة المسائية لمتابعة كافة الإجراءات العلاجية والطبية وحفاظاً على أرواح المرضى.
وتفقد قسم الأطفال والحضانات وتلاحظ عدم تواجد أخصائي الأطفال، على الفور قام بالتشطيب عليه في سجل الحضور والإنصراف وإحالته للتحقيق لعدم تواجده بالمستشفى.
وأكد على مدير المستشفى بالمتابعة المستمرة للنوبتجيات الصباحية والمسائية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين بمواعيد العمل والمراجعة المستمرة لصيانة الأجهزة والمعدات الطبية المستخدمة داخل المستشفى.
ثم تجول المحافظ في عدد من شوارع المدينة و”الجيش – التحرير – المنشية – المغازي”،  وأعرب استيائه الشديد من تراكم أكوام القمامة.
وقام باستدعاء نائب رئيس المدينة مشدداً على ضرورة تحسين مستوى النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية وإزالة الأكشاك المخالفة على الطرق وتطبيق القانون على المخالفين والإهتمام بأعمال التجميل وتطوير الميادين والشوارع الرئيسية بالمدينة.
وطالب المحافظ بضرورة التنسيق والتعاون بين رؤساء المراكز والمدن لتنظيم حملات للنظافة ورفع الإشغالات لإعادة الوجه الحضاري والجمالي بمدن المحافظة .
واختتم المحافظ جولته المفاجئة لمركز ومدينة أبو حماد بالتوجه لديوان مجلس المدينة وإلتقى بعدد من العاملين والأهالي واستمع لمشاكلهم، مؤكداً أنه جاء لتلبية مطالب واحتياجات المواطنين الأساسية مطالباً العاملين بالمجلس بحسن استقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى