fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ المنوفية يتفقد مستشفى الرمد بشبين الكوم

قام اليوم اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية بجولة تفقدية لمستشفى الرمد بشبين الكوم للإطمئنانعلى إنتظام سير العمل وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى ومدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بحضور الدكتور مجدى عثمان مدير المستشفي.
واستمع المحافظ لشكوى إحدى المواطنات والتى تضرر من تأجيل العملية الجراحية لنجلتها ( فرح ) أكثر من مرة لعدم وجود طبيب تخدير وعلى الفور وجه محافظ المنوفية مدير المستشفى بسرعة إحضار وإستدعاء طبيب التخدير لإجراء العملية الجراحية للطفلة.
كما قام محافظ المنوفية بتفقد أقسام الإستقبال والعيادات الخارجية والعمليات وقسم النظارات الطبية والأقسام الداخلية بالمستشفى وكذا تفقد المحافظ عنابر المرضى للإستماع إليهم و إستطلاع آرائهم فى جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم كما تفقد المحافظ عيادة الأسنان بالمستشفى وقسم المغسلة والمطبخ حيث تعرف على مواعيد ومكونات الوجبات الغذائية ( الإفطار– الغذاء– العشاء ) المقدمة للمرضى.
وخلال الجولة أستمع المحافظ لشرح من الأطباء الموجودين عن عدد العمليات التى تتم بالمستشفى على مدار اليوم وطبيعة ونوعية هذه العمليات من عمليات ( مياه بيضاء – مياه زرقاء – حـول )، كما أكد مدير المستشفى على أن العمليات الجراحية تتم يوميا على مدار الأسبوع ويخصص يوم الجمعة لإستقبال الحالات الطارئة، وشدد المحافظ على ضرورة زيادة عدد أفراد الأمن على أبواب المستشفى وفى كل طابق من طوابق المستشفى الثلاثة.
وتعد هذه الزيارة الميدانية الثانية للواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية للمستشفيات الحكومية بنطاق مدينة شبين الكوم بعد زيارة مستشفى شبين الكوم التعليمى للتأكيد على الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والتخفيف عن المرضى والحد من آلامهم ومعانتهم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى