fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ بنى سويف يحيل أطباء وعاملين بمستشفى ناصر العام للتحقيق

أحال المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف عددا من الأطباء والعاملين بمستشفى ناصر العام للتحقيق، وذلك لعدم تواجدهم بالمستشفى أثناء زيارته المفاجئة لها صباح اليوم لتفقد مستوى الخدمة الطبية بأقسامها المختلفة، حيث فاجأ المحافظ قسم الاستقبال والطوارئ ولاحظ تواجد طبيب واحد فقط، مشددا على ضرورة تواجد الطاقم الطبى المختص وأنه سيتم متابعة ذلك من خلال التفتيش والمتابعة بالمحافظة.
وتفقد المحافظ أقسام الحضانات والأطفال المبتسرين، والعمليات والعناية المركزة، والغسيل الكلوى والباطنة والنساء والتوليد والعظام والجلدية والعيادات الخارجية، مستفسرا من المرضى عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، وموجها إدارات التفتيش والمتابعة التى تم استدعاؤهم بعد وصوله للمستشفى لرصد كافة السلبيات بشكل دقيق ولسرعة تلافيها.
كما كلف المحافظ بإعداد تقرير مفصل عن الزيارة، وحصر لكل المتواجدين من الأطقم الطبية والعلاجية بالمستشفى والمتغيبن وموقف النوبتجيات بالمستشفى، وذلك من خلال السجلات والحصر الفعلى داخل الأقسام الطبية، حتى يتم توقيع الإجراءات اللازمة حيال المتغيبين.
واستمع المحافظ لمطالب عدد من المرضى وذويهم وأمر بسرعة توفيرها، مشددا على تشغيل (مصعد) أسانسير المستشفى بشكل دائم وأن يتواجد العامل المسؤول عن تشغيله لتوفير الراحة للمرضى وأصحاب الأمراض الحرجة خلال تنقلهم بين أقسام المستشفى.
ووجه المحافظ بأنه يجب البدء فى أعمال نظافة المستشفى فى الصباح الباكر قبل بدء عمل المستشفى والعيادات الخارجية، مشددا على تكثيف أعمال النظافة بشكل يضمن نظافتها طوال اليوم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى