fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ سوهاج يناقش أعمال تطوير وإحلال وتجديد عدد من المستشفيات المركزية

عقد الدكتور أحمد الانصارى محافظ سوهاج اجتماعا مع عدد من مقاولى الشركات المسئولة عن أعمال تطوير وإحلال وتجديد عدد من المستشفيات المركزية بنطاق المحافظة وهى مستشفيات طما وجهينة وجرجا وساقلتة ودار السلام.
وذلك بحضور الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة والمهندس أحمد إبراهيم معين مدير مشروعات المكتب الاستشارى العام المسئول عن مشروعات التطوير بالمستشفيات، وذلك للوقوف على أخر المستجدات وبحث أهم المعوقات التى تعوق أعمال التطوير والعمل على تذليل كافة العقبات للانتهاء من تطوير تلك المستشفيات فى اسرع وقت ممكن، لما تمثله من أهمية للمواطنين فى تلقى الخدمات العلاجية .
وشدد المحافظ على ضرورة وضع برنامج زمنى محدد ورسومات وظيفية يتم الانتهاء منها فى خلال أسبوع على ان تكون ملزمة للجميع والالتزام بعدم التعديل أو التغيير فى التصميمات الهندسية الموضوعة والمتفق عليها مع الوزارة والموضوعة طبقا لاحتياجات كل مستشفى، مع عرض تقرير نصف شهرى عن اخر المستجدات، ونسب التنفيذ فى كل مشروع .
ووجه الانصارى خلال الاجتماع بالعمل على سرعة الانتهاء من تلك المشروعات، مع التشغيل الجزئى للاقسام التى يتم الانتهاء منها، على أن تكون الأولوية للاقسام التى تشهد ترددا كثيفا من المواطنين، مثل أقسام العيادات الخارجية، و الكلى الصناعى، نظرا لما تمثله تلك المستشفيات من أهمية بالغة للمواطنين فى تلقى الخدمات العلاجية .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى