fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ كفر الشيخ يحيل 31 طبيبًا وموظفًا بوحدات مختلفة للتحقيق

 

قرر محافظ كفرالشيخ، الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، اليوم السبت، إحالة 31 طبيبًا وموظفًا بعدد من الوحدات الصحية بالمحافظة للتحقيق لعدم الانضباط بالعمل وانصرافهم من العمل أثناء أوقات العمل الرسمية.

أحال المحافظ 12 طبيبًا وموظفا بالوحدة الصحية بقرية دقلت، و7 أطباء وموظفين بالوحدة الصحية بقرية الوزارية، للتحقيق وذلك بناءً على تقرير التفتيش المالي والإداري، طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ.

كما شدد محافظ كفرالشيخ، بتوفير المستلزمات والأدوات الطبية وتكثيف المرور على المستشفيات بالمدن والوحدات الصحية بالقرى، مؤكداً على حسن معاملة المرضى.

كما أحال المحافظ، 12 طبيبًا وموظفًا بقرية المرابعين للتحقيق، من بينهم “5 موظفين لتغيبهم عن العمل، و6 موظفين لانصرافهم عن العمل بدون سند قانونى، ومسئول الحضور والانصراف بالوحدة لتقصيره فى مهام عمله”.

كما تبين خلال المرور وجود 8 أطباء أسنان و6 أطباء صيادلة زيادة عن حاجة العمل بالوحدة الصحية بالمرابعين، وذلك بناءً على تقرير التفتيش المالي والإداري،  وقد كلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة باتخاذ اللازم نحو إعادة توزيع أطباء الأسنان والصيادلة بالوحدة الصحية بقرية المرابعين، وذلك وفقاً لاحتياجات الوحدة وسد العجز بالوحدات الصحية الأخرى، وتحسين الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بالقرى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى