fbpx
أهم الأخبارالنقابات

محضر يتهم نقيب الصيادلة الموقوف بالتزوير لإقصاء أحد معارضيه من الانتخابات

حرر الدكتور إسلام عبد الفاضل، عضو الجمعية العمومية لنقابة الصيادلة، محضر رقم 8251 إداري قسم قصر النيل، ضد نقيب الصيادلة الموقوف.
واتهم عبد الفاضل، فى محضره نقيب الصيادلة الموقوف بالتحريض على تزوير حكم تأديبى ضده لإسقاط عضويته وقيده من جداول النقابة، بمساعدة الشئون القانونية بالنقابة، ومدير عام النقابة.
وأوضح أنه أثناء تقديمه أوراقه للترشح بانتخابات النقابة العامة، والنقابة الفرعية بالقاهرة، طلب استخراج شهادة حسن سير وسلوك، والتى أشارت إلى إحالته للهيئة التأديبية وحكم بإسقاط عضويته، وعند محاولته الوصول إلى المسئول عن إصدار هذا الحكم تنصل منه أكثر من عضو، وانكروا جميعا مسئوليتهم عنه.
وتابع: وتواصلت وقتها مع الشئون القانونية والتى أكدت أنها ألغت الحكم بالشطب، واحتفظت فقط بالإحالة للتأديب، وعند محاولتى الحصول على ما يثبت أن الحكم صدر عن طريق الخطأ رفضت الشئون القانونية، لافتا إلى أن ذلك على خلفية وجود خصومة بينه وبين النقيب الموقوف، واتهامه للنقيب الموقوف فى وقت سابق فى قضية شروع في قتله.
وكانت قد أصدرت الدائرة الثانية، بمحكمة القضاء الإداري، حكما فى الدعوى رقم 40765 لسنة 72 ق بوقف تنفيذ وإلغاء دعوة الجمعية العمومية غير العادية التى عقدت فى 14 مايو 2018، وما ترتب عليها من آثار، وتأييد وقف النقيب عن منصبه.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى