fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

مستشفى مصر للطيران تستضيف خبيرا أجنبيا فى علاج أورام الجهاز الهضمى

تستضيف مستشفى مصر للطيران الشهر المقبل، الخبير الأجنبى جوليان طايب أستاذ علاج أورام الجهاز الهضمي بجامعة باريس ومستشفى جورج بومبيدو الأوروبى، ورئيس وعضو اللجنة الأوربية والأمريكية لعلاج الأورام Esmo -Asco، وذلك فى إطار اهتمام مصر للطيران وشركاتها التابعة بمواكبة كل ما هو جديد فى شتى المجالات المختلفة، وحرصاً منها على تبادل الخبرات مع الكيانات الكبيرة فى التخصصات المختلفة.
صرحت مصادر بشركة مصر للطيران أنه من المقرر أن  يقوم الخبير الأجنبى خلال الزيارة بمناظرة وإجراء الكشف لحالات الأورام السرطانية بالجهاز الهضمى والكبد والبنكرياس.
وأضافت المصادر أن مستشفى مصرللطيران تسعى دائماً إلى التطوير فى خدماتها التى توفرها لعملائها وتحرص على الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة، وكذلك رفع كفاءة العنصر البشرى القائم على هذه الخدمة، ذلك فى إطار اتفاقيات وبروتوكولات التعاون المشترك بين مستشفى مصرللطيران والجهات والكيانات الطبية الهامة والمتخصصة ومنها مستشفى جورج بومبيدو الأوروبى.
وتعقد اللجنة التحضيرية لمناظرة الحالات بعيادة علاج الأورام بمستشفى مصر للطيران من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع من الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا وحتى الثانية ظهرا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى