fbpx
أهم الأخبارالنقابات

مصادر: ضبط أدوية مخدرة بصيدلية عضو مجلس نقابة سابق

قالت مصادر بالتفتيش الصيدلي، إن حملة من مباحث قسم دار السلام بمحافظة القاهرة ومباحث التموين والتفتيش الصيدلى، ضبطت أدوية مخدرة بصيدلية عضو مجلس نقابة سابق، يتحفظ “دكتور نيوز” على ذكر اسمه.

وأوضحت المصادر أن مباحث قسم قصر النيل تمكنت من ضبط عامل بالصيدلية يبيع علب “ترامادول” لشخص داخل الصيدلية، وألقت القبض على العامل، ثم أعقب ذلك حملة من التفتيش الصيدلى على الصيدلية، بعد حضور صاحب الصيدلية عضو مجلس النقابة السابق، وتم اصطحابه إلى القسم لعمل المحاضر اللازمة.

وأوضحت المصادر أن الأمر انتهى إلى مسئولية عامل الصيدلية عن الواقعة، وتم اتهامه هو بجلب الأدوية المخدرة “ترمادول”، وبيعها، ولم يتم اتهام الصيدلي، وأشارت المصادر إلى أن نقيب الصيادلة تدخل لمساندة الصيدلى عضو المجلس السابق.

تحديث

أكد عضو مجلس نقابة الصيادلة السابق، إن التفتيش الصيدلي لم يعثر على أى مخالفة بصيدليته مشيرًا إلى أن الأمر كان بمثابة شكوى كيدية من اثنين من الصيادلة، ثبت عدم صحتها.

وسرد تفاصيل ماحدث قائلًا: إن ماحدث هو شكوى كيدية لمديريتى الأمن والتموين بالقاهرة باتهام صيدليتى ببيع ترمادول على اثرها انتقلت قوة من التموين ومعهم مفتش صيدلي ولم تعثر فى الصيدلية على أى مخالفة، مشيرًا إلى أن قسم دار السلام ليس له دخل بالأمر وأن التفتيش كان من مباحث التموين والتفتيش الصيدلي.

وأكد عضو مجلس النقابة السابق عدم تحرير أى محاضر لعدم وجود أى مخالفات بالصيدلية، متحديًا أن يثبت أحد أن هناك محضر تم تحريره ضد الصيدلية أو أى من العاملين بها.

وقال إن الشكاوى ضده قدمها اثنين من الصيادلة متهمين بمخالفات مالية كبيرة، هو الذى كشفها، والشكاوى هدفها الشوشرة على سمعته والانتقام منه لكشفه تلك المخالفات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى