fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

مقتل سائحتين أوكرانيتين طعنًا فى الغردقة

نقلت وسائل الإعلام المصرية عن مصادر أمنية وطبية، اليوم الجمعة، قولها إن سائحتين أوكرانيتين لقيتا مصرعهما، وأصيبت 4 سائحات أخريات، في عملية طعن على شاطىء بأحد فنادق الغردقة، العاصمة الإدارية لمحافظة البحر الأحمر.

وأضافت المصادر، أنه تم التحفظ على الجاني بعد أن سيطر عليه عدد من العاملين بالفندق، مشيرة إلى أنه تم فرض طوق أمني حول موقع الحادث، وأكدت المصادر أن أبعاد الحادث ودوافعه لم تتضح بعد.

وقال مسؤول بمركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية إن الأجهزة الأمنية اعتقلت المعتدي على عدد من السواح الأجانب باستخدام سكين أثناء تواجدهم على شاطىء أحد الفنادق بمدينة الغردقة بعد ظهر اليوم الجمعة.

وأضافت الداخلية في بيان لها، أن الحادث أسفر عن إصابة 6 سائحات من جنسيات مختلفة، وتم نقلهن للمستشفى لتلقي العلاج.

هذا وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن الجاني تسلل لشاطئ أحد الفنادق السياحية، سباحة، من خلال شاطئ عام مجاور وتمكن من الوصول لمكان تنفيذ الجريمة.

وطعن شاب، الجمعة، 6 سياح أجانب في مدينة الغردقة المصرية المطلة على ساحل البحر الأحمر.

وذكر شهود عيان أن شابا طعن 4 أجانب بقرية ذهبية في الغردقة بالبحر الأحمر، وقفز إلى السور الملاصق لقرية سياحية أخرى وطعن 2 آخرين.

وقالوا إن أمن القرية تمكن من الإمساك بالجاني وتم تسليمه لأجهزة الأمن التي بدأت في التحقيق معه لمعرفة دوافعه، فيما قامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفيات.

وكانت مدينة البدرشين بمحافظة الجيزة، شهدت صباح اليوم الجمعة عملية إرهابية أدت إلى مقتل ضابط وأمين شرطة وثلاثة عساكر بعد أن أطلق مسلحون النار عليهم واستولوا على سلاحهم.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى