fbpx
تقارير وحواراتحكاويغير مصنف

من هو رئيس لجنة الصحة بالبرلمان ؟

انتهت اللجان النوعية لمجلس النواب أمس السبت من انتخاب هيئات مكاتبها، وفاز برئاسة لجنة الشئون الصحية بالمجلس الدكتور مجدي مرشد.

ويشغل الدكتور مجدي مرشد منصب نائب رئيس حزب المؤتمر الذى أسسهفى السابق عمرو موسي، وخاض الانتخابات البرلمانية، ضمن قائمة “فى حب مصر” عن قائمة قطاع شرق الدلتا.

و”مرشد” هو أستاذ جراحة العيون بكلية الطب جامعة الزقازيق، كما يشغل و رئيس قسم طب وجراحة ألعيون بكلية طب جامعة 6 أكتوبر من 2005 الى الأن، ورئيس مجلس ادارة جمعية رسالة بفاقوس بمحافظة الشرقية.

وقال “مرشد” فى أول تصريح له عقب فوزه برئاسة لجنة الصحة أمس “الكادر الطبي والتعليم التقني للأطباء من أهم الملفات التي ستتم مناقشتها داخل اللجنة”، مشيرًا إلى أنه يسعى إلى الارتقاء بالمستوى الأدبي والنظري والمادي للأطباء، مؤكدًا أن ذلك سيتم بالتنسيق مع وزارتي الصحة والبحث العلمي، بالإضافة إلى مناقشة ملفي “التمريض والدواء”.

وكان “مرشد” صرح فى وقت سابق عقب الجمعية العمومية الطارئة للأطباء فى شهر فبراير الماضى عقب اعتداء أمناء الشرطة على أطباء مستشفى المطرية، صرح بأن مطالب وقرارات الجمعية العمومية للأطباء فيها نوع من المبالغة كرد فعل على ماحدث للأطباء.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى