fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

نائب يهدد طبيب: «هاتصل بناسى من البلد يعلقوه على عامود أمام المستشفي»

 

نائب يهدد طبيب مقيم بمستشفي فى صعيد مصر بأنه سيأتى بأهله من البلد ويعلقو الطبيب على عامود أمام باب المستشفي لأنه رأى أن الطبيب حدثه بطريقة غير لائقة، كان هذا هو مضمون المذكرة التى تقدم بها مدير مستشفى الصدر بمحافظة قنا، لكلًا من المحافظ، ووكيل وزارة الصحة بقنا ونقيب الأطباء ونقيب أطباء قنا.

الدكتور كمال همام عبد العليم مدير المستشفى قال فى مذكرته، إن مريض عمره 90 عامًا وصل إلى المستشفي يوم الخميس الماضى 5 إبريل، وتم حجزه بالقسم الداخلى وأخذ العلاج، وأخبرت إدارة المستشفى أهله بأنه يحتاج إلى عناية مركزة والتنسيق مع المديرية قد يستغرق وقتًا طويلًا، ويمكنهم السؤال فى أماكن أخرى أسرع.

وأضاف، أن النائب محمود عبد السلام الضبع عضو مجلس النواب، حضر للمستشفي للسؤال عن المريض، وتحدث مع الطبيب المقيم، ولم يعجبه كلامه، فرفع صوته بالتهديد للمستشفي والأطباء وهدد بالاتصال بالوزير والمحافظ.

وتابع مدير المستشفي: “عندما حضرت أخذت العضو لمكتبى، وأخذ يتحدث بصوت مرتفع قائلًا: “يعنى ايه حتة نائب بمستشفى يكلمنى بالشكل دا .. أنا هاتصل بناسى فى البلد واخليهم يجيوا يعلقوه على عامود أمام باب المستشفي .. أنا احاسب اى حد من وكيل الوزارة وكل المستشفيات وأدعكهم”.

وأشار إلى أن حديث النائب كان بحضور وكيل المديرية ومدير مستشفي، وطالب مدير المستشفي بحماية الأطباء من نفوذ السلطة والعصبية، مهددًا برفع الأمر إلى أعلى المستويات حتى رئيس الجمهورية.

من جهته قال عضو مجلس نقابة الأطباء السابق الدكتور أحمد حسين، إن المستشفي وردها إشارة اليوم الثلاثاء بنقل الطبيب المقيم الذى هدده النائب إلى مستشفي قوص المركزى.

صورة من المذكرة المقدمة من مدي مستشفى الصدر بقنا

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى