fbpx
أهم الأخبارالنقابات

نادى الصيادلة يكرم اليوم 250 صيدلى من شيوخ المهنة

يعقد مساء اليوم نادى الصيادلة احتفالية اليوبيل الذهبي لتكريم شيوخ المهنة، تحت عنوان خمسون عاما في خدمة صيادلة مصر وتحت شعار يوم الوفاء لرواد المجتمع، ومن جانبه يؤكد د. ابراهيم زكى نائب رئيس نادى الصيادلة أنه تم الاعداد للحفل وارسال الدعاوى لتكريم 250 صيدلى ممن خدموا المهنة خمسون عاما من خريجى 1991 وحتى 1968.

كما قال د. محمد أبوعبل رئيس نادى الصيادلة، إن هذا الحفل تم اختيار المكرمين به بتجرد تام، حيث تم الاعلان عنه على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” ثم تم عمل مجموعة عمل عبر تطبيق “واتس آب” لتلقى رغبات السادة الراغبين في الاشتراك في الفعاليات وتم الاعلان أن العدد المراد تكريمة هو 250 وتم الالتزام بهذا العدد رغم الاقبال الشديد الذي وجدناه من جانب الصيادلة، مشيرا إلى أن الحضور فقط للسادة المسجل أسماؤهم بكشف الحضور، والموجود مع أفراد تأمين الحفل
حيث يكون الدخول بالدعوة الرسمية وبسجل الأسماء الذى تم التأكيد عليه مع الموظفين، والدعوة فردية ويرجى عدم اصطحاب أى أشخاص غير مسجلين بالكشف للحضور أو غير مسجلين كمرافقين وذلك منعا للاحراج ولعدم التعرض للأفراد المسئولة عن تأمين الحفل ليكون يوما جميلا بحضور كبار ورواد المهنة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى