fbpx
أهم الأخبارالنقابات

نقابة الصيادلة.. تحذيرات متبادلة فى الصحف بين مجلس النقابة والحارس (صور)

نشر كلا مجلس نقابة الصيادلة، والمحامى محمد فكري المكلف حارسًا قضائيًا على النقابة، تحذيرات فى الصحف، يحذر فيها كل طرف من التعامل مع الطرف الأخر.
ونشر مجلس النقابة العامة للصيادلة، تحذيرًا ممهورًا بخاتم النقابة، يحذر فيه من التعامل مع المحامي محمد فكري، بصفته حارسًا قضائيًا على النقابة، وأشارت إلى وجود حكم من محكمة القضاء الإدارى بوقف تعيين الحارس، وحكم أخر أكد على الاستمرار فى وقف تنفيذ الحراسة.
وقالت إن البيانات الرسمية الصادرة عن النقابة تصدر من مجلس النقابة وهيئة مكتبها، وتنشر عبر الموقع الرسمي أو صفحة النقابة عبر فيس بوك، أو ترسل من الميل الرسمي للنقابة، وتكون ممهورة بخاتم النقابة.
فيما نشر المحامي محمد فكري، تحذيرا للبنوك وكافة الجهات الحكومية وغير الحكومية من التعامل مع أى شخص من مجلس النقابة، وقال انه بموجب حكم محكمة الامور المستعلجة بفرض الحراسة، والمؤيد بالاستئناف من نفس المحكمة، فإن الحارس القضائى هو الممثل القانونى الوحيد للنقابة.
وقال فى التحذير أن الانتخابات التى من المقرر أن تجرى بالنقابة يوم 16 ابريل الججارى، تم الغائها، لحين الدعوة لانتخابات على جميع مقاعد مجلس النقابة من قبل الحارس القضائى.
يأتى هذا فى الوقت الذى مازال يسيطر فيه مجلس النقابة العامة على الأمور بالنقابة، وتسير اللجنة المشرفة على الانتخابات، فى اجراءاتها لاتمام العملية الانتخابية المقرر لها 16 ابريل الجارى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى