fbpx
أهم الأخبارالنقابات

نقيب الأطباء يقدم بلاغ ضد نقيب الصيادلة بسبب الاعتداء على مقر اتحاد المهن

 

 

تقدم نقيب الأطباء ورئيس اتحاد المهن الطبية، الدكتور حسين خيري، ببلاغ للنائب العام ضد نقيب الصيادلة ونائب رئيس الاتحاد الدكتور محي عبيد، اتهمه فيه مع أفراد تابعين له باقتحام مبنى اتحاد المهن الطبية وضرب وترويع الموظفين، والاستيلاء واتلاف ملفات هيئة التأديب الخاصة بالاتحاد والتى تعتبر هيئة قضائية.

وقال نقيب الأطباء فى بلاغه، إن هناك صراع بين نقيب الصيادلة وبعض أعضاء مجلس نقابته، وهناك نزاع منظور أمام القضاء، مشيرًا إلى أن كل طرف منهما لجأ لشركة أمن خاصة لمحاولة السيطرة على مقر نقابة الصيادلة الكائن بمبنى اتحاد المهن الطبية.

وأوضح أن اتحاد المهن الطبية والموظفين به والموظفين بنقابات الأسنان والبيطريين الموجودين بمبنى الاتحاد، فوجئوا أمس الأربعاء فى الساعة 1 ظهرًا، بحضور عدد من الأفراد بصحبة نقيب الصيادلة، واعتدوا على أفراد لامن المصاحبين لأعضاء مجلس نقابة الصيادلة من الطرف الأخر، حاملين أسلحة بيضاء وشوم.

وقال رئيس الاتحاد فى بلاغه إن هؤلاء الأفراد اعتدا على موظفى الاتحاد واحتجزوهم تحت تهديد السلاح لمدة ساعتين، وأتلفوا ملفات هيئة التأديب وكسروا مكاتب الموظفين وهذه أمور مؤثمة قانونًا.

وطالب فى بلاغه اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المشكو فى حقه وكافة المتورطين فى الاحداث.

كما طالب النائب العام بإصدار أمر عاجل بإخلاء وملحقاته من جميع أفراد الأمن الخاص الذين يستعين بهم نقيب الصيادلة، والموجودين بالمبني على غير سند قانونى ويمنعون رئيس الاتحاد والموظفين من أداء عملهم، وتمكين رئيس الاتحاد من إدارة المبنى الخاص بالاتحاد.

 

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى