fbpx
أهم الأخبارالنقابات

نقيب الصيادلة ومحافظ الجيزة يشهدان انطلاق القوافل الإغاثية بالجيزة

 

نظمت لجنة الإغاثة والدواء بنقابة صيادلة مصر برئاسة الأمين العام الدكتور أيمن عثمان قافلة إغاثية بمناطق عزبة فكيهه والطالبية والكونيسة بمحافظة الجيزة ،وذلك بمشاركة قيادات محافظة الجيزة اللواء محمد كمال الدالي و الدكتور أحمد درويش نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات والدكتورة منال عوض نائب محافظ الجيزة.
وخلال تفقده لسير العمل بالقافلة صرح النقيب العام للصيادلة الدكتور محي الدين عبيد أن نقابة الصيادلة سوف تستمر في القيام بواجبها المجتمعي تجاه أبناء الشعب المصري وأن النقابة تعد بسلسلة من القوافل الإغاثية في عدة مناطق بالتنسيق مع المحافظات والوزارات المعنية للوصول إلي المناطق الأكثر احتياجًا .
ومن جانبه صرح الأمين العام الدكتور أيمن عثمان رئيس اللجنة أن القافلة شملت الكشف بالمجان علي 1500 مواطن في تخصصات الأطفال والعظام والجلدية والرمد والباطنة والنساء والأمراض المزمنة ،كما تم صرف العلاج لجميع الحالات ومنها علاج فيرس سي وشملت أيضًا توزيع 1500 بطانية وكرتونة مواد غذائية (زيت وسكر وأرز).
وأضاف عثمان أن هذه القافلة تأتي في إطار مشاركة النقابة المجتمعية للفئات الفقيرة عن طريق لجنة الإغاثة والدواء وأن اللجنة سوف تعلن قريبًا عن قوافل جديدة في محافظات أخري.
وخلال القافلة حرص محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي علي توجيه الشكر للنقابة ودورها الإيجابي المجتمعي ،كما أكد أن المرحلة المقبلة سوف تشهد مزيدًا من التعاون في المجالات الإغاثية والخدمات الصحية.

%

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى