fbpx
أهم الأخبارالنقابات

نقيب الصيادلة ينفي ترشحه للرئاسة: أبلغت مباحث أمن الدولة عن الصفحة

قال نقيب صيادلة مصر، الدكتور محي عبيد، إن ما نشرته بعض صفحات التواصل الاجتماعى حول ترشحه لمنصب رئاسة الجمهورية، أو إنشاء حملة لترشحه للرئاسة، لا صحة له على الاطلاق.
وكانت صفحة ظهرت على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، بعنوان “حملة ترشيح الدكتور محي عبيد رئيسًا للجمهورية” تحت شعار “عاوزين نخلص”.
وأضاف نقيب الصيادلة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، إنه أخطر مباحث الانترنت ومباحث أمن الدولة، حول تلك الصفحات لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد القائمين عليها.
وقال إن هذه الاخبار تؤثر على السلم العام، والشعار الذى يتحدثون عنه – عايزيزن نخلص – يحمل دلالات سيئة للدولة، مضيفًا: “أنها صفحة تخلق نوع من خلط العمل النقابي بالعمل السياسي ونود أن يعلم الجميع أنها صفحة زائفة الغرض منها زعزعة النقابة وخلق حالة من الهرج وتخلط العمل النقابي بالعمل السياسي لخلق أجواء تصادمية تهدف إلي زعزعة أمن الدولة”.
وقال إن ماحدث لايخرج إلا من معدومي الضمير المهني والوطني، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية والنقابية اللازمة لمعاقبة العابثين بالخصوصية والمروجين للأكاذيب، على حد قوله، مشيرًا إلى أن منصب نقيب الصيادلة وسام على صدره.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى