fbpx
أهم الأخبارالنقابات

ننشر أسماء قائمة المستقبل بانتخابات نقابة أطباء الأسنان

 

قال الدكتور محمد علاء عضو مجلس نقابة أطباء الأسنان، والمرشح فى انتخابات التجديد النصفى للنقابة، إن الانتخابات التى ستجرى هر مارس المقبل، يتنافس فيها 44 مرشحًا على 12 مقعدًا بمجلس النقابة العامة.

وأضح «علاء» لـ «دكتور نيوز»، أن هناك تنافس بين قائمتين احداهما هى قائمة المستقبل التى يقودها كلًا من الدكتور مجدي بيومي الأمين العام السابق للنقابة، والدكتور حسين عبد الهادي الأمين العام الحالى للنقابة.

وأشار إلى أن تلك القائمة تضم مرشحين على مقاعد فوق السن كلًا من الدكتور مجدي بيومى، الدكتور مصطفى مكاوى وتدعم الدكتور أحمد عبد الرحمن هاشم.

وتضم مرشحين على مقاعد تحت السن كلًا من السن الدكتور حسين عبد الهادي الأمين العام الحالى للنقابة، الدكتور أحمد نصر عضو مجلس النقابة الحالى، الدكتور يوسف حمزة الأمين العام المساعد الحالى.

كما تضم كلًا من الدكتور محمد علاء عضو مجلس النقابة الحالى مرشحًا على مقعد جنوب الصعيد، والدكتور خالد البدرى مرشحًا على مقعد شمال الصعيد، والدكتور هشام عبد الناصر مرشحًا على مقعد قطاع القاهرة والجيزة، والدكتور أحمد النحراوي مرشحًا على مقعد وسط الدلت، والدكتور أحمد فوزي مرشحًا على مقعد غرب الدلتا.

الجدير بالذكر أن نقابة أطباء الأسنان أغلقت باب الترشح، وتستمر فترة التنازلات حتى يوم 28 من الشهر الجارى، فيما يجرى التصويت بالانتخابات يوم 22 مارس المقبل.

وتجرى الانتخابات على 12 مقعدًا من مقاعد مجلس النقابة، إضافة إلى مقعد رئيس النقابة بالسويس والدقهلية وجنوب سيناء، ومقعد لكل نقابة تحت السن ومقعد فوق السن.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى